اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2015
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - بشرفة (Alpine)

غرفة مزدوجة عادية - بشرفة (Alpine)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2015
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - بشرفة (Landhaus)

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - بشرفة (Landhaus)
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Gries 5, See, Tirol, 6553
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فايا فوندز
فايا فوندز
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.6 من 10، استثنائي، 42 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
- رسم خدمة: EUR 6 للشخص, في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى أكتوبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:30 صباحا حتى 7:30 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 13 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في النمسا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Weisses Lamm
Hotel Weisses Lamm See
Weisses Lamm
Weisses Lamm Hotel
Weisses Lamm See
Hotel Weisses Lamm See
Hotel Weisses Lamm Hotel
Hotel Weisses Lamm Hotel See
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Weisses Lamm
التقييمات
9.6
استثنائي
10/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Sascha
2024 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sascha
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Franziska
2022 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Franziska
10/10 ممتاز
Silvia
2022 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PERFEKT!
Silvia
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Ana
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolles Wellness Hotel
Ana
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
JM
2018 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful Place
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Doris
2016 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gut gelegenes Hotel
Doris
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Personal
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Frantisek
2015 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frantisek
8/10 جيد
nirwara، Mannheim
2014 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tolles Haus am Taleingang
nirwara
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Andrea، Garmisch-Partenkirchen
2013 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة