هوتل سان أوجستين ريفييرا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من ميدان بلاثا دي أرماس دي ليما

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل سان أوجستين ريفييرا

واجهة المنشأة
حمام
خزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم وواي فاي مجانًا
الردهة
فطور أوروبي مجانًا يوميًا

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • بار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو AED 231
الإجمالي: AED 231
من 2025/09/26 إلى 2025/09/27

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة فردية

أبرز المزايا

تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
بيديه
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 13 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
بيديه
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 19 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
بيديه
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 22 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 3 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

تقع هوتل سان أوجستين ريفييرا في منطقة ليما هيستوريك سنتر بمدينة ليما بالقرب من المطار.مركز سان ميغال التجاري ومركز تسوق بلازا نورت بيرو من الأماكن التي ينبغي زيارتها إذا كنت تنوي التسوق، بينما يُمكن زيارة شاطئ وايكيكي لاستكشاف الأماكن الجملية في المنطقة.لا تفوت زيارة كل من حديقة لِينداس وحديقة هواشيبا للحيوانات أيضًا.
الخريطة
Av Garcilazo De La Vega 981, Lima, LIMA, LIMA 1

الأماكن المجاورة

  • بلازا سان مارتن - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • شارع يونيون - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • ميدان بلاثا دي أرماس دي ليما - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • الاستاد الوطني - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • مركز تسوق بلازا نورت بيرو - 8 من الدقائق بالسيارة - 6.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة إل آنخيل - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • Presbítero Maestro Station - على بُعد 8 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Chifa Jin Sheng - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Casa Tambo - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Daría Mar - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏DeVera's - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Casona De Camaná - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل سان أوجستين ريفييرا

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدان بلاثا دي أرماس دي ليما
يُعد كل من فطور كونتيننتال مجاني، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة هوتل سان أوجستين ريفييرا.يوفر مطعم Sevillano الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق العالمية فطور، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 25+ ميجابايت/الثانية.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وجرائد مجانية، وقاعة استقبال
  • تلفاز في ردهة الفندق، ومكتب كمبيوتر، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 160 وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير وأحواض استحمام
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • تشمل خدمة انتظار السيارات داخل المنشأة خيارات ركن السيارة بعيدًا عن الشارع

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Romanesco
  • Sevillano

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • 3 قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات
  • مكتب كمبيوتر

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • 1 من المباني
  • 13 طابقًا
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام
  • دُش غزير
  • شطافة
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 4 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل PEN 99.0 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 116.20 PEN للسيارة (ذهاب)
  • رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 116.20 PEN (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 99.0 PEN في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة ⁦20256983479⁩

أمور يجب علينا توضيحها

بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel San Agustin Riviera
Hotel San Agustin Riviera Lima
San Agustin Riviera
San Agustin Riviera Lima
Hotel San Agustin Riviera Lima
Hotel San Agustin Riviera Hotel
Hotel San Agustin Riviera Hotel Lima

أسئلة متكررة

هل هوتل سان أوجستين ريفييرا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل سان أوجستين ريفييرا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل سان أوجستين ريفييرا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل سان أوجستين ريفييرا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل سان أوجستين ريفييرا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره PEN 116.20 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل سان أوجستين ريفييرا؟

توجد إقامة الفندق هذه في ليما هيستوريك سنتر، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Real Plaza Centro Cívico وميدان بلاثا دي أرماس دي ليما.بلازا سان مارتن وشارع يونيون أيضًا على بُعد 10 دقائق.

تقييمات ⁦هوتل سان أوجستين ريفييرا⁩

التقييمات

6.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 27 من أصل 185 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 67 من أصل 185 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 46 من أصل 185 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 28 من أصل 185 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 17 من أصل 185 من تقييمات النزلاء

7.2/10

النظافة

7.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.8/10

وسائل الراحة

6.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Maradee

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Jesús

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Jorge

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Enrique

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
El personal nos ayudó en todo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Larbi

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

ROBERT MATTHEW

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

6/10 مقبول

Magali

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Me gustó que se encuentra cerca del centro, aunque su desayuno no es variado, todos los días sólo hubo huevo y papas, no cambiaron el menú y por encontrarse en una de las avenidas principales había bastante ruido en todo momento.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022

6/10 مقبول

Rebeca

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Fuimos a este Hotel en Lima, porque veníamos de Cusco y habíamos estado en su Hotel San Agustin Plaza (de la misma cadena) y pensamos que era así de bonito y cómodo. Pero nada que ver, aunque la persona de la recepción fue muy amable siempre, el hotel está en decadencia, entiendo que no pueden cambiar fácilmente la infraestructura pero los muebles de los cuartos están viejos, desgastados y manchados, el baño tiene moho, e cuarto apesta a humedad, y no hay una persona que te ayude con las maletas y cosas así. Los conectores te dan un chispazo al conectar algo.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022

10/10 ممتاز

lisseth

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

RECOMENDADO BIEN UBICADO

Excelente como siempre, Recomendado esta cerca al Mall Plaza Real y todo está estratégicamente bien ubicado, cuando voy a peru pienso Hotel San Agustin Riviera
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022

6/10 مقبول

Valdomir

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Bom hotel e bem localizado.

Hotel no centro de lima ..muito movimento e barulho.. janelas são simples o ruído é como se não tivesse..não há frigobar no quarto.pontos positivo.. café..chuveiro e cama.para ir do hotel até o aeroporto reserva 1 h a mais no seu roteiro o trânsito é horrível..
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022

8/10 جيد

Guillermo

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Muy bueno

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

8/10 جيد

Alejandro

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Nataly

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Llegué y me dijeron que no tenía ninguna reservación
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

8/10 جيد

Maria

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

10/10 ممتاز

Magally

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel de lujo

El hotel es increíble, muy cómodo, los protocolos sobre el covid-19 son acatados 100%, muy buen desayuno, tiene una ubicación muy buena y es tranquilo.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

10/10 ممتاز

Floro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

BUENO

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

8/10 جيد

SEBASTIAN

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

6/10 مقبول

Deise Luci

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Boa

Local nao é bom como relatado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

10/10 ممتاز

Jose

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location. Staff was friendly and helpful. Breakfast was good.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

10/10 ممتاز

Jose

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Location
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

8/10 جيد

JANNET

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021

10/10 ممتاز

Pedro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Buena ubicación y buen precio
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

Normal service as expected , hotel was ok , but not able to go around to see due to Coronavirus
أقام 11 ليلةً في شهر مارس عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Unfriendly and we not idea how to make reservations.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

JIWOOK

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020