هوتل ليبر تادور
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية في لوجا
معرض صور هوتل ليبرتادور





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية رباعية - بحمام خاص - منظر للمدينة

غرفة تقليدية رباعية - بحمام خاص - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة تقليدية فردية - بحمام خاص

غرفة تقليدية فردية - بحمام خاص
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة تقليدية ثلاثية - بحمام خاص

غرفة تقليدية ثلاثية - بحمام خاص
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة تقليدية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام خاص

غرفة تقليدية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام خاص
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Colón 14-30 y Bolívar, Loja, EC110101
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل ليبرتادور
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند فيكتوريا بوتيك هوتل
جراند فيكتوريا بوتيك هوتل
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.0 من 10، رائع، 74 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- ضريبة القيمة المضافة في الإكوادور (15%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (15%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 30 USD للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 USD للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 11 مساءً و11:30 صباحا
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 11 صباحاً حتى 7:30 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL LIBERTADOR Loja
LIBERTADOR Loja
Hotel Libertador Loja
Hotel Libertador Hotel
Hotel Libertador Hotel Loja
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل ليبرتادور
التقييمات
7.8
جيد
8.8/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
14 نوفمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2 يناير 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Galo
23 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Galo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Maria Eugenia
1 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gracias 😊
Maria Eugenia
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
DRA ERCILIA
14 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DRA ERCILIA
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Jason
مسافر برفقة العائلة
9 سبتمبر 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Maria Carmen
29 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Volveria con mucho gusto a hospedarme en este hote
Maria Carmen
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
DeenaT، Palm Coast FL
مسافر برفقة شريك
19 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DeenaT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Daniel
17 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
11 أغسطس 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Wellington Federico
6 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
me gustaria que las camas sean mas duras y firmes
Wellington Federico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
24 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
Raul y Martha
3 نوفمبر 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Las habitaciones estaban limpias.
Raul y Martha
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
yessica، tampa,florida
3 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yessica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Lorena، Ecuador
27 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lorena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
3 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Brian، Quito
11 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








