شقة كاملة

أبارتمنت وارف – كاناري ساوث

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
شقة فندقية مزودة بمطبخ، على مقربة من نهر تيمز

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور أبارتمنت وارف – كاناري ساوث

1 غرفة نوم وملاءات من القطن المصري ومكواة/لوح كي
مطبخ خاص
مطبخ خاص
1 غرفة نوم وملاءات من القطن المصري ومكواة/لوح كي
شرفة

التقييمات

7.2 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • المساحة الخارجية
  • غسيل الملابس
  • مطبخ
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

إستديو لرجال الأعمال - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
غرفة نوم منفصلة
  • 50 متر مربع
  • أستديو
  • حمام واحد
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

شقة - بشرفة

أبرز المزايا

شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
  • 2 من غرف النوم
  • 2 من الحمامات
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 7
  • 3 أسرّة مزدوجة‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

شقة إستديو بريميم - سرير مزدوج

أبرز المزايا

شرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
  • 50 متر مربع
  • أستديو
  • حمام واحد
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Manilla Street, Tower Hamlets, London, England, E14 8GB

الأماكن المجاورة

  • ساحة O2 - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • مركز إكسيل للمعارض - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم
  • برج لندن - 8 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم
  • جسر البرج - 9 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم
  • جسر لندن - 10 من الدقائق بالسيارة - 5.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة لندن لايم هاوس - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • محطة هيرون كيز - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Pret a Manger - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Obicà - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bōkan - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Goodman Steakhouse - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cinnamon Restaurant and Bar - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

المكان بالكامل

ستكون الشقة بأكملها لك وسيمكنك مشاركتها مع النزلاء الآخرين القادمين برفقتك فقط.

أبارتمنت وارف – كاناري ساوث

شقة فندقية مزودة بمطبخ، على مقربة من نهر تيمز
Along with self parking, this apartment building has laundry facilities and express check-out. WiFi in public areas is free. Other amenities include multilingual staff assistance. The apartment provides a kitchen with an oven, a stovetop, a microwave, and a dishwasher. Guests can appreciate conveniences like an electric kettle and free tea bags/instant coffee, and other amenities include free WiFi and a flat-screen TV. Housekeeping is not available.
Guest accommodations at this apartment offer hair dryers and irons/ironing boards. Beds feature Egyptian cotton sheets. Accommodations at this 4-star apartment have kitchens with stovetops, microwaves, cookware/dishes/utensils, and dishwashers.

Guests can surf the web using the complimentary wireless Internet access. Flat-screen televisions are featured in guestrooms.

اللغات

اللغة البلغارية، اللغة الإنجليزية، اللغة المجرية، اللغة الإيطالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • متوفر في الشقة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (GBP ١٥ في اليوم)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال مجاني

مطبخ

  • أدوات وتجهيزات طهي وأوانٍ للمائدة
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • غسالة أطباق
  • غلاية كهربائية
  • فرن
  • محمصة خبز
  • موقد مسطح
  • ميكروويف

غرف النوم

  • الملاءات المصنوعة من القطن المصري
  • غرفة نوم

الحمام

  • تتوفر المناشف
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

غرف معيشة

  • غرفة معيشة

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

المناطق الخارجية

  • شرفة

خدمة غسيل الملابس

  • مرافق غسيل الملابس
  • مسحوق غسيل ملابس

وسائل راحة

  • تدفئة

الحيوانات الأليفة

  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الملاءمة/تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

الخدمات والتسهيلات

  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف
  • مكواة/طاولة كي

المعالم البارزة في الموقع

  • في حي تجاري
  • قرب محطة المترو

سمات الأمان

  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف لغاز أول أكسيد الكربون (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف لغاز أول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول)
  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف للدخان (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف للدخان في المنشأة الفندقية)
  • طفّاية حريق

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
رسم تسجيل الوصول المتاخر عند تسجيل الوصول في الفترة ما بين 7 مساءً و1 صباحاً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 50 GBP
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول وتعليمات استرجاع المفتاح، كما سيرحب المضيف بهم
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 7 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء ترتيب موعد لتسجيل الوصول. وتُطبَّق رسوم إضافية على التغييرات الداخلة على الأوقات المحدّدة أو حالات الوصول المتأخر دون إخطار مسبق.

طرق الحصول على الخدمات

سيُرحب بك المُضيف، الحصول على المفتاح

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 300.00 GBP لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15.00 GBP في اليوم
  • رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 7 مساءً و1 صباحاً
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 50 GBP (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Canary South Apartments Apartment London
Canary South Apartments Apartment
Canary South Apartments London
Apartment Wharf Canary South London
Apartment Wharf Canary South
Wharf – Canary South London
Apartment Wharf – Canary South London
Apartment Wharf – Canary South Apartment
Apartment Wharf – Canary South Apartment London

أسئلة متكررة

هل أبارتمنت وارف – كاناري ساوث مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في أبارتمنت وارف – كاناري ساوث؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره GBP 15.00 في اليوم.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في أبارتمنت وارف – كاناري ساوث؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر من 7 مساءً حتى 1 صباحاً مقابل رسم.

ما وقت تسجيل المغادرة في أبارتمنت وارف – كاناري ساوث؟

وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.سيتم احتساب رسم قدره GBP 50 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة أبارتمنت وارف – كاناري ساوث؟

توجد هذه الشقة في كاناري وارف، على بُعد ٠٫٨ من الأميال (١٫٢ كم) من نهر تيمز و3 أميال (5 كجم) من برج لندن ومركز إكسيل للمعارض.ساحة O2 وجسر البرج أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة هيرون كيز على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة ساوث كي على بُعد 8 من الدقائق.

تقييمات ⁦Apartment Wharf – Canary South⁩

التقييمات

7.2

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 14 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 16 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 47 من تقييمات النزلاء

8.4/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.4/10

وسائل الراحة

7.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10

No communication and high deposit. Bad condition awl full kitchen and broken lamp. No contact avalible and had to isolate with the Coronavirus
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020

4/10

Il y a pas d’accueil c’est un peux compliquer pour trouver ! La cotisation est débitée directement sur le compte et elle est super chère !!!! Je suis totalement déçu plus jamais
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

8/10

There is no reception for checking in and the name of the property is not shown on the building. I had ask twp passersby to help me identify the building, then call the office. I had to wait outside in cold weather for about an hour, and ask for help at another business across the street, so that I could make contact with the office again, before someone came to let me in.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

10/10

Great small complex of only 4 apartments. Good location for everything including supermarket restaurants transport and mordern city of canary wharf
أقام 20 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2019

10/10

Place was great😀 close to the financial district and underground, we had a great experience!!!!
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

4/10

When we arrived Nd settled in we realised only then that the lounge was broken and could not be used. Also there were no cleaning cloths to wipe down the benches. No coffee machine or plunger. No dryer for the washing machine. Floor was dirty. Hall carpet a serious trip hazard where it has come away from the stairs. Dirty stairwell.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10

Appartamento confortevole, per una famiglia da 6 ottimi spazi, comodo per spostarsi su tutta Londra fermata dell'autobus a pochi metri, metropolitana a 10 minuti a piedi, vicina a piccoli negozi, pulizia nello standard inglese.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

10/10

This area is so close to downtown London, and the room is really great.
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

2/10

Leiligheten var i dårlig forfatning. Nøkkelen til bygget fungerte ikke og hotellet var ikke villig til å bistå med adkomst og trenerte alle henvendelser med håpløse svar på mail. Vi måtte finne et annet hotell.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

4/10

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

10/10

Allison was vert nice and helpful. Answered all our inquiries as best as she can. Even had her husband help with golfing questions. The shortbread welcome cookies she made was a hit. Yummy. Walkable to edinburgh proper if u like a nice stroll. Easy to find with uber drivers.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

4/10

Galet varmt i lägenheten. Handdukstorken så varm att det inte gick att vara alls i badrummet. Mycket fuktskadat så det fanns väl anledning. Trasig bäddsoffa gav nackspärr. Incheckningen kostade mycket extra på grund av sen ankomst. Mycket bra läge, och väldigt bra indisk restaurang (Lime) tvärs över gatan.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

8/10

Apartment is ok.. There is a Tesco a block from the apartment and tube station is about a 10 min walk. You will be charged extra for checking after 7pm.. We end up paying an additional 50 GBP since we had to check in after 9pm. Also, the sofa bed advertised was broken.. so they end up putting a mattress on a temporary support. Incredibly uncomfortable.
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

8/10

It was a comfortable stay. The apartment was slightly off the road it was supposed to be in so not as straightforward to find.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

8/10

The location of the building was further off the river than expected and surrounded by many tall buildings limiting the view. Inside the suite there was some damage to the blinds so we didn't draw them.
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

6/10

Appartement war wirklich ok, leider war die Heizung nicht eingestellt, da ich es selber nicht schaffte, hatten wir während des Aufenthalts im Dezember 16 Grad in der Wohnung und kein warmes Wasser. Das könnte man doch auch so einstellen, dass es funktioniert, bevor die Gäste kommen...
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

2/10

The experience was totally ruined with a problem with the plumbing. On the Friday lunchtime of our stay (whilst we were out) we were contacted by the Managersto advise us that the water needed to be turned off due to a leak in the downstairs Gym. We got back that evening to find that the issue had been resolved (apparently) but our apartment had no water, including an ability to flush toilets and shower. As of the Sunday two nights later this had still not been resolved, and I had rung the Managers on 8 separate occasions that day with no reply. This was very distressing for my wife and family and I was left with no alternative other than to book us in to a nearby hotel at my further expense for the remaining 4 nights of our stay in London. I have written to the Managers on several occasions now seeking compensation, and so far they have only provided us with a refund for the Friday and Saturday night - not happy!!!
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

8/10

We have stayed in an apartment with 2 bedrooms, 2 toilets and a balcony. The facilities are new and well equipped. Rooms are clean and tidy. Although it needs some time to the nearest train station(10-15 min to South Quay DLR or Canary Wharf subway), the area is safe, quiet and comfortable. Wifi signal is strong and stable. Overall the environment is good, staffs are nice and helpful. Lastly, a friendly reminder for any traveler: -No reception -No lift
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018

6/10

I rarely complain but......Manilla Street is quite long and the address given on our booking receipt was incomplete. We arrived at the agreed time but were kept waiting in very cold weather for several minutes. Greeting was friendly and helpful. On the 4th floor the stairs were quite a challenge. Fire alarm went off twice on the second day. It was reported but no explanation received. Heating was difficult to control and seemed to be intermittent. Second day all water stopped. Returned after some hours. Day of departure no hot water at all, and no heating, so not possible to shower for two days. Check out time on the booking form was listed as 11.00, but in practice is was 10.30. We dutifully took all rubbish to the bin locker (down the narrow staircase) to find the code for the bin locker was incorrect. Luckily there was a Household waste depository bin nearby. On the dot of 10.30 a cleaner arrived, perhaps the most rude person I have ever come across. No eye contact and the only words I managed to extract were "no English". The apartment was actually very nice and well equipped, but quite expensive and these problems were very detrimental to our short stay.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

2/10

I never had water service's in this property. Poor communication no customer service.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018

4/10

Hej Tyvärr blev inte denna lägenhet vad vi önskade. Mycket problem och tjat om orena sängkläder. När man bytte det så var det otrevligt bemötande och det suckades och var så jobbigt att hjälpa oss med det. Vi har fått ringa och maila varje dag i stort sett för det alltid varit något. Inte grytor och stekpannor så det räcker för 7 pers och inte heller ugnsformar eller skålar så man kan laga mat, därför tog vi lägenhet istället för hotell. Vi bidde 4 tjejer här varav 2 opererades i London dagen efter vi anlände och man orkar inte med massa tjat om allt. Sedan var det söndrigt på vissa ställen tex i vardagsrummet med gardinerna man drar för, och dörrar smutsiga, samt golvet var inte rent utan sockarna var smutsiga efter en stund. Det var väldigt noga vad vi inte fick göra och om vi gjorde det var det kostnad på allt. Isåfall måste allt vara ordning när man kommer. Handdukarna hade vi önskat byttes ut då man inte vill ha samma under en hel vecka. Absolut inte när man blöder efter operationen. Tyvärr är vi väldigt missnöjda med denna lägenhet. Levde inte upp till det som stod om den.
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018

6/10

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018

8/10

체크인 하기 굉장히 힘들다. 보증금을 요구하는데 카드문제로 3시간 동안 밖에서 추운 길에서 기다리게 하였다. 체크인 시스템을 미리 공지하거나 개선할 필요가 있다.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018

4/10

Zuerste war der Check Inn, hier bekommt man eine Rufnummer bei der man sich vor Ort melden soll. Ein Wegbeschreibung oder ähnliches bekommt man nicht. Eine genau Adresse bekommt man erst auf Aachfrage!? Nach den "self" CheckInn wird erwartet das man ohne jeglich Anleitung alles selbst in Gang bringt. Da wir aber keine Klempner sind hatten wir am ersten Tag kein warmes Wasser und keine Heizung. Da wir um 18Uhr erst vor Ort waren und dann so gegen 19Uhr herraus gefunden hatten das nur kaltes Wasser aus dem Wasserhahn kam, war der Ansprechpartner auch nicht mehr erreichbar. Was bedeutete das wir in einem kalten Appartment ohne warmes Wasser übernachten mussten. Am nächsten Morgen konnten wir das Problem dann nach zahlreichen Versuchen entsprechend weiter geben und bekamen die Antwort das im laufe des Tages ein Techniker dannach schauen könne. Vor Ort waren wir natürlich nicht, da wir ja nicht in London waren um im Appartment zu sitzen und auf einen Techniker zu warten. Naja voller Hoffnung sind wir dann am 2. Tag ins Appartment gekommen mit der Hoffnung das nun alles ginge. Gut das warme Wasser funktionierte aber der Techniker dachte wohl eine Heizung braucht man nicht. Natürlich war von der Hotline keiner mehr erreichbar! Und wieder am nächsten morgen nach mehrfachen Versuchen der Hotline geschildert das die Heizung immer noch nicht funktioniert. Das ende vom Lieb war dann das die den Thermostat vergessen hatten in die Wohnung zu legen. Eine Entschädigung gab es nicht!
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018

10/10

Really nice apartment, very clean and well presented. Not far from Canary Wharf underground and a Tesco is just round the corner, not so great for late night deliveries. only complaint is with the check in procedure, they ask you to give an eta, which i did but as driving said this could change. i updated the eta throughout the journey only to have to wait over an hour to get in the apartment as the agent had to go and let other guests in elsewhere.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018