هوتل لا بوسولا
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الملائمة للعائلة على الشاطئ وحمّام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - بشرفة

غرفة مزدوجة عادية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Via Santa Caterina, 22, Massa, MS, 54100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إكو ديل مار
هوتل إكو ديل مار
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
9.0 من 10، رائع، 83 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- ضريبة تفرضها الحكومة المحلية: بدءًا من 1 أكتوبر إلى 31 مايو، 0.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
- ضريبة تفرضها الحكومة المحلية: بدءًا من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر، 2.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 EUR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9:30 صباحا حتى 7:30 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel La Bussola Massa
La Bussola Massa
Hotel Bussola Massa
Bussola Massa
Hotel La Bussola Hotel
Hotel La Bussola Massa
Hotel La Bussola Hotel Massa
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel La Bussola
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
10/10 ممتاز
fabian
2023 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
fabian
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Martina
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martina
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Harald
2022 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Pietro Paolo
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pietro Paolo
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Nadia
2022 مايو 30
Nadia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Liselotte
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Liselotte
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Afonso
2019 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mais que Excelente!
Afonso
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 30
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Olga
2019 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Тихое место для отдыха вдвоём
Olga
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
ALESSIO
2019 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Bella location
ALESSIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
elisabetta
2019 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
elisabetta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Dario، Grenoble
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dario
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Bochicchio
2019 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bochicchio
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Hans
2019 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans
أقام 10 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Gabriele
2018 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriele
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Gabriele
2018 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Week end in Toscana
Gabriele
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Claudio
2018 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Validissimo tre stelle
Claudio
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Carmine، Pescara
2018 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmine
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Stefan، Hamburg
2018 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefan
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Claude
2018 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Catherine
2018 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Catherine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018