الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6:30 صباحا إلى 9:30 صباحا
بار واحد/استراحة واحدة
قهوة وشاي في الأماكن العامة
متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
مطعم واحد
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
سرير أطفال مجاني
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
1 من المباني
طابقان 2
قاعة حفلات
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
سرير أطفال مجاني
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شطافة
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث رقمية
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
المزيد
خزنة
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مدفأة
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
رقم تسجيل المنشأة IT013133A168TMNNJV, 013133-ALB-00001
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Marinoni Hotel
Marinoni Hotel Lomazzo
Marinoni Lomazzo
Hotel Marinoni Lomazzo, Como, Italy
Hotel Marinoni Lomazzo
Marinoni Hotel
Marinoni Lomazzo
Marinoni Hotel Lomazzo
أسئلة متكررة
هل ماريوني مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. كما يُطبَّق رسم تنظيف قدره EUR 15.00.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ماريوني؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في ماريوني؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في ماريوني؟
وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.
أين تقع منشأة ماريوني؟
توجد إقامة الفندق هذه في لوماتسو، على بُعد ٢٫٩ من الأميال (٤٫٧ كم) من مخزن مصنع أرماني و6 أميال (10 كم) من أبرشية سانت أليساندرو وباركو ديل لورا.نادي مونتيسيلو للجولف ونادي كاريمات للجولف أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات Marinoni
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 20 من أصل 82 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
20
درجة التصنيف 8 - جيد. 31 من أصل 82 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
31
درجة التصنيف 6 - مقبول. 19 من أصل 82 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
19
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 82 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
8
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 82 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
4
8.2/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Thomas
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ben accolti e ben trattati
Tutto bene e se capita ritorneremo. Unica pecca è che servirebbe una insonorizzazione migliore delle pareti tra camere. Siamo stati svegliati a tarda notte dal rientro dei vicini di camera rumorosi.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lassad
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lassad
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ganske lav standard, men hyggelige folk som jobbet der (selv om det var litt språkbarrierer). Helt ok for gjennomreise, men anbefaler ikke frokosten hehe.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
elvis
2024 ديسمبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Staff are not present 24/7 and moreover Language was a barrier as the receptionists could not speak English.
elvis
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Jean-Claude
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jean-Claude
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alexander
2024 سبتمبر 16
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Benoit
2024 يونيو 12
Goed en vriendelijk mensen
Benoit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Muhammad
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Muhammad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
YVETTE
2024 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Christer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
Thomas
2023 سبتمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
ERIC
2023 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel avec une déco qui commence à dater un peut mais globalement bien, propre, personnelles accueillant et souriant surtout, malgré la présence d'une gare pas loin on n'entend rien la nuit .