فندق لابريوني
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام من مستشفى لابيروني
معرض صور فندق لابريوني





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

راديسون بلو هوتل، مونبيلير
مونتبييه وسط المدينة
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 1,003 تقييمات
السعر الحالي هو AED 431
الإجمالي: AED 506
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/19 إلى 2025/12/20
نبذة عن الحيّ

80 rue des Petetes, Montpellier, Herault, 34090
نبذة عن هذه المنشأة
فندق لابريوني
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتال لي تروان
أوتال لي تروان
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
7.6 من 10، جيد، 19 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 230 EUR لكل إقامة
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.44 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
- قبل تسجيل الوصول، سيتم تحصيل مبلغ تأمين للتعويض عن أي أضرار وقدره 230 EUR.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 8.90 للبالغين، وEUR 6.00 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 5.00 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 15.00 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Lapeyronie
Hotel Lapeyronie Montpellier
Lapeyronie Montpellier
Lapeyronie
Hotel Lapeyronie Hotel
Hotel Lapeyronie Montpellier
Hotel Lapeyronie Hotel Montpellier
أسئلة متكررة
تقييمات فندق لابريوني
التقييمات
7.8
جيد
8.2/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
10 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
4/10 سيّئ
Arlette
20 مارس 2020
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Arlette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
24 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
18 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
joëlle
16 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
joëlle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Fabien
17 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabien
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
selfy
مسافر لغرض العمل
17 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
selfy
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 ج يد
مسافر هويته مُثبتة
4 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
20 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
MARIE FRANCE
23 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
MARIE FRANCE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
georges
6 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
éjour
georges
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
9 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
PATRICK
3 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PATRICK
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
christophe
16 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
christophe
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Philippe
12 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
18 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
laura
12 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
marie
13 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Je recommande vivement cet hôtel
marie
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
27 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Robert
16 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
petit déjeuner cher par rapport a la prestation
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Alix
10 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alix
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
9 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Catherine
3 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Catherine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
27 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
12 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
















