اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا باستيد دو بارادو 2





استفِد من شرفة، وحديقة، ومكتبة في منشأة لا باستيد دو بارادو 2.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار ومطعم.
التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
8.0 من 10
جيد جدًا
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

LE PARADOU, Moustiers-Sainte-Marie, 04360
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل لو بانوراميك
أوتل لو بانوراميك
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.4 من 10، جيد جدًا، 149 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 616
الإجمالي: AED 689
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/25 إلى 2025/08/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.65 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bastide Paradou 2 Hotel Moustiers-Sainte-Marie
Bastide Paradou 2 Hotel
Bastide Paradou 2 Moustiers-Sainte-Marie
Bastide Paradou 2
La Bastide Du Paradou 2 Hotel
La Bastide Du Paradou 2 Moustiers-Sainte-Marie
La Bastide Du Paradou 2 Hotel Moustiers-Sainte-Marie
أسئلة متكررة
تقييمات La Bastide Du Paradou 2
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Roger
2025 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Juan Pablo، Mexico
2025 يوليو 8
Juan Pablo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Arup
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arup
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Karen، Harpenden
2024 سبتمبر 23
Karen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Manuela
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuela
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elia
2024 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Michele
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Aline Pecorelli
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bom!
Aline Pecorelli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Margaret
2024 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place
Margaret
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Vincent
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vincent
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
JuHyuck
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JuHyuck
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Denis
2023 سبتمبر 3
Denis
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Mark
2023 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
Nicolas
2023 يوليو 3
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
HEALIM
مسافر برفقة مجموعة
2023 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HEALIM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Kenji، Suita
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kenji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
gianluca
2023 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gianluca
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Stephane
2022 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super hôtel plein de charme
Stephane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Hanne Vagn
2022 أكتوبر 8
Hanne Vagn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Gerard
2022 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tres agreable mais sans restauration
Gerard
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Ryan
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Jan
مسافر برفقة مجموعة
2022 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022