شقة كاملة

هيبيكاس آبارتمينتس فيجي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
شقة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ ويلولوا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

5.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • مجفف ملابس
  • غسّالة ملابس
  • مطبخ
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

شقة - غرفتا نوم

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
غسّالة/مُجفف
2 غرف نوم
  • 54 متر مربع
  • 2 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Queen Bed and 2 Twin Beds

شقة سوبيريور - غرفة نوم واحدة

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
غسّالة/مُجفف
غرفة نوم منفصلة
  • 30 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

شقة ديلوكس - غرفة نوم واحدة

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
غسّالة/مُجفف
غرفة نوم منفصلة
  • 46 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed and 1 Double Sofa Bed

شقة - غرفة نوم واحدة (Presidential)

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
غسّالة/مُجفف
غرفة نوم منفصلة
  • 52 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 6
  • 2 Queen Beds and 1 Double Sofa Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Lot 25 Enamanu Road, Nadi

الأماكن المجاورة

  • معبد سري سيفا سبرامانيا الهندوسي - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • Sri Siva Subramaniya Swami Temple - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • شاطئ ويلولوا - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • سوق ناماكا - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.1 كم
  • بورت دينارو - 10 من الدقائق بالسيارة - 8.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Burger King - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Legends - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Dongsheng's Restaurant - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Isa Lei Kitchen - ‬2 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

المكان بالكامل

ستكون الشقة بأكملها لك وسيمكنك مشاركتها مع النزلاء الآخرين القادمين برفقتك فقط.

هيبيكاس آبارتمينتس فيجي

شقة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ ويلولوا
Along with concierge services, this smoke-free apartment building has tour/ticket assistance and a garden. Free WiFi in public areas and free self parking are also provided. Other amenities include a picnic area. Each apartment provides a TV with cable channels, plus a kitchen with a refrigerator, a stovetop, and a microwave. Guests can appreciate conveniences like a washer/dryer and a dining area, and other amenities include free WiFi and a balcony. Housekeeping is not available.
Hibiscus Apartments Fiji offers 10 air-conditioned accommodations with washers/dryers and coffee/tea makers. Rooms open to balconies or patios. Accommodations at this 3-star apartment have kitchens with refrigerators, stovetops, microwaves, and separate dining areas.

Guests can surf the web using the complimentary wireless Internet access. Cable television is provided. Additionally, rooms include irons/ironing boards and complimentary toiletries.

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

شاطئ

  • شاطئ بالجوار

الاتصال بالإنترنت

  • متوفر في الشقة: خدمة واي فاي مجانية
  • متوفر في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

مطبخ

  • أدوات وتجهيزات طهي وأوانٍ للمائدة
  • ثلاجة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • موقد مسطح
  • ميكروويف

غرف النوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير قابل للطي/سرير إضافي: FJD 50 في الليلة

الحمام

  • تتوفر المناشف
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

غرف معيشة

  • غرفة معيشة
  • منطقة تناول طعام منفصلة

الترفيه

  • تلفزيون ذا قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المناطق الخارجية

  • حديقة
  • شرفة
  • شرفة/ساحة خارجية
  • منطقة للنزهات

خدمة غسيل الملابس

  • غسالة/مجفف

وسائل راحة

  • مكيّف هواء

الحيوانات الأليفة

  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو الحيوانات المُدربة على خدمة أصحابها

الملاءمة/تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد توضع قيود عليها)
  • لا يتوفر مصعد
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

الخدمات والتسهيلات

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والرحلات
  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
  • مكواة/طاولة كي

المعالم البارزة في الموقع

  • في وسط المدينة

سمات الأمان

  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف لغاز أول أكسيد الكربون (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف لغاز أول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول)
  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف للدخان (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف للدخان في المنشأة الفندقية)
  • حقيبة إسعافات أولية
  • نظام الأمان
  • سياج واقٍ للنوافذ
  • طفّاية حريق

عام

  • 10 وحدات
  • حديقة
  • طابقان (2)
  • مبنى واحد (1)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

تفرض المنشأة رسمًا بنسبة 3.5 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل FJD 50 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 20 FJD للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 50 FJD في الليلة
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3.5 بالمئة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hibiscus Apartments
Hibiscus Apartments Fiji
Hibiscus Fiji
Hibiscus Apartments Fiji/Nadi
Hibiscus Apartments Fiji Apartment Nadi
Hibiscus Apartments Fiji Apartment
Hibiscus Apartments Fiji Nadi
Hibiscus Apartments Fiji Nadi
Hibiscus Apartments Fiji Apartment
Hibiscus Apartments Fiji Apartment Nadi

أسئلة متكررة

هل هيبيكاس آبارتمينتس فيجي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هيبيكاس آبارتمينتس فيجي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هيبيكاس آبارتمينتس فيجي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هيبيكاس آبارتمينتس فيجي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هيبيكاس آبارتمينتس فيجي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره FJD 20 للسيارة.

أين تقع منشأة هيبيكاس آبارتمينتس فيجي؟

توجد هذه الشقة في قلب نادي، على بُعد 3 أميال (5 كم) من شاطئ ويلولوا، وSri Siva Subramaniya Swami Temple، ومعبد سري سيفا سبرامانيا الهندوسي.سوق ناماكا على بُعد ٢٫٥ من الأميال (٤ كم).

تقييمات ⁦هيبيكاس آبارتمينتس فيجي⁩

التقييمات

5.6
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 9 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 8 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 14 من أصل 44 من تقييمات النزلاء

6.0/10

النظافة

5.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

5.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Best place for longer stays and business

Great location and large rooms
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018

4/10 سيّئ

Alex، Australia

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
No idea really as Hibiscus accepted and confirmed our booking but then bumped us to The Oasis without informing us or explaining (other than there was something wrong with the room).
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

a total mess

They did not provide the apartment I booked at Expedia. As soon as I was charged, they contacted me saying that the apartment booked was not available. The apartment that they provided was a mess: dirty and only one dirty blanket was provided, full of mosquitos and cockroaches, internet did not work, etc... I emailed them photos (few of them are attached) when we were there. they replied: “ok I'm meeting them tomorrow and internet is restored back. I viber her the pictures. i knock the door but no response just a while ago. will update you in the morning” we left 3 days before the checking out date. Expedia should have a better quality control on the establishments using their website.
أقام 12 ليلةً في شهر أبريل عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

bin_odd، melbourne

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Mess Management

There is nothing as advertised, management is mess, there is no wifi, room smells, our room gas stove was broken and we had to use the stove from other room which was unsafe as we had 2 kids with us. The staff expects chocolate rather asking if we are alright and comfort. They advertised about the presidential room but there is no any room like that. The toilet flush doesn’t work, the drier at laundry doesn’t work. When complain they just blame each other and say sorry. I won’t rekon this apartment to any body, be aware and find some good apartment. This apartment doesn’t deserve even a star.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

sanjeep، nz

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

owner / manager was rude

owner /manager named Alfaz was rude. he even dont know how to talk to guest. he started to yell cuz of parking. your car front have to touch the buliding in order for others to pass from behind. horrible place to stay and horrible plac to park the car..
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Pam، Australia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

No show in the office.

On arrival by taxi from the airport, we found the office closed and we had no means of contacting anyone. We were not late and it was still within office hours. We had no choice but to find alternative accomodation. The next day we were off early to catch a ferry to the islands so we have not been able to contact the office as yet.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

6/10 مقبول

B، Suva

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

OK

Clean and comfortable. A few minor wear and tear issues (e.g. shower drain was open -grill/cover missing), but nothing to detract from the stay. Sky TV was not working, but we were only there one night so it didn't matter, and if we'd stayed longer, would have made enquiries to get it sorted. No-one was on site to check us in. Rang the number on the door and was advised of the unit number and that it was open, with the key inside - which all worked fine. There was only one parking space left, which wasn't the one for our unit, but given that it was almost 9pm we decided it was safe to take that space. I was called just before midnight and asked to move the car - it turned out to be the manager returning from an evening out, wanting to park his car in a space that needed to be accessed through the other side of where we parked, so I was asked to move my car into one of the now vacant spaces, as someone visiting a guest had left. I'm still wondering why the manager chose to disturb a guest who was possibly asleep, to move a car into a space he could just have taken himself - and walked an extra 20 feet to his unit. There was no information regarding check in or check out, and no one available to check us out in the morning, so I needed to ring again, and obviously woke the manager (8.30am so not an early check out) to make sure there wasn't anything we needed to do to check out.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017

8/10 جيد

sam، califiornia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Convenient hotel

Overall the hotel was nice. But the staff not so much. The internet was down all the time you never had internet access. I had people sitting outside my hotel room waiting for the manager to talk to him about the internet pretty much every single morning. The rooms don't get cleaned you need to clean the rooms yourself. They don't even change the towels. After one week I had to go and ask if I could get some brand new towels. I guess you have to wash your own towels to.
أقام 15 ليلةً في شهر يوليو عام 2017

4/10 سيّئ

fran، canada

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

2 minutes to McDonald and bus stop

Barely have WiFi, maybe 1hour totally in 7 days.. the furniture is old and dirty. The manager not always there (he have 5 rental properties to look after) but he living in the above apartment with his wife.
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Needs maintenance

The plugs for toaster .. bench top oven and rice cooker was international. .. and no international plug was provided. Only thing that worked was the stove and electric jug. The water in the morning was not available most days. The manager and his wife fought and you could hear her screaming with doors open. Not very professional at all. No friendly hellos at all. The cleaning staff were lovely fijians. Altaf needs to keep his wife elsewhere.
أقام 11 ليلةً في شهر يوليو عام 2017

6/10 مقبول

daniel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

hôtel bien en qualité prix

établissement très acceptable pour un couple et pour plusieurs jours au moins , un détail très positif pour Nadi, Internet fonctionne à grand débit , nécessité d'avoir une voiture
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Horrible!! Wish we had driven straight to the coral coast after our flight. The only good thing was Maccas was just up the road
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

Rodney

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Appalling

These apartments are appalling - issues with plumbing, TV, WiFi, cleanliness, unresponsive management, they are unattended and nobody present to check in, they are un-serviced, poorly equipped, appliances don't work. In fact there is absolutely nothing positive that I can say about them. Value for money was extremely poor and I could not recommend anybody stay there.

8/10 جيد

Sandra، Sydney, Australia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Short break

This is the third time I have stayed at the Hibiscus apartments, if you want privacy and comfort this is the place to be, convenient location. Thank you Hibiscus, will definitely stay there again!

2/10 سيّئ للغاية

Cathy، Nsw

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Absolutely Disgusting Accomodation

We arrived at the Hibiscus appartments ready to start our first over seas Holiday and from the moment we got there the female staff member that was on didn't even know anything about our booking after a short argument and a phone call she said they had our room . We walked into the Hotel room from HELL !! There was dirty used plates stashed in the draws , a dirty pair of underwear , used cotton buds under the bed , rusty dirty cutlery , mouldy shower with NO HOT WATER , when we booked through Expedia it said there was wifi service and there was NONE so we were left with no way of contacting our family to say we had landed and we were safe !! BUT WAIT THE WORST BIT OF IT ALL ........I walked into the room where my two children should have been sleeping and the beds had blood stains all over them and one bed the pillow was saturated !!! Even the toilet paper was on the disgusting floor !! THANKS EXPEDIA FOR ALLOWING SUCH A DISGUSTING PLACE TO OFFER ACCOMODATION UNDER YOUR COMPANIES REPUTATION AMD DESTROYING OUR FIRST FAMILY HOLIDAY ! DO NOT GO TO THIS HOTEL FROM HELL

4/10 سيّئ

Surajmati

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Convenient but dirty hotel

Bed linen not changed, had to sleep on dirty beddings, dirty pillow cases, not enough towel, no tea towels in the kitchen, kitchen very dirty, sticky kitchen benchtops, utensils dirty, as if our apartment was never cleaned for weeks. Laundry got flooded when washing. Will never book this premises.,

4/10 سيّئ

Omar

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

doneandgone

A/C was off upon check-in so room as 32 Celsius; springs bulging up in dirty & uncomfortable couch; only two pans in kitchen; thick towels & very good mattress; smalls ants coming in through cracks in wall; two large but dying cockroaches; no coffee, tea, or cream; incorrect WiFi password was given for first three days; good washing machine & dryer in room; friendly housekeeping staff. Road construction nearby turns off water daily for 30 minutes to several hours without advance warning.

6/10 مقبول

expedia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
広くて一人でしたので落ち着かなかった。 他のホテルのように、サービス品が何もなかった。(コーヒー、シャンプーなど) トイレのドアが閉まらなかったり、作りが雑でした。 常駐している人は、掃除するフィジアン一人でした。

6/10 مقبول

Vasemaca

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Needs some working

The bathroom needs renovation, black mold in the bathroom. At times had to bath in cold water, there was no hot water. While there the power and water was switched from time to time. There is NO satellite channel as advertised in their hotel website, th apartment has only 2 channels, wifi most days work and other days is switched off. Overall great location but in room 3 bottom toilet is leaking and upstairs bathroom mold Is really bad. In terms of privacy it's really great.

2/10 سيّئ للغاية

bimal ، melbourne australia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

was not happy at all

was moved from rooms to rooms. there was no television service in the first room. second room dryer was not operating.. . bed bugs all over the mattress and bit us all over our body. had to lay down on the sofa whole night .complained to management at 2 am in the morning .we had no privacy as maintenance work was carried in the shower. I would like to be compensated for the unsatisfactory service .refund for 3 nights . I also have photos for prove if requested .

6/10 مقبول

shivan

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Room was great,except issues with free wifi and room service. You have to get your toiletries unless you walk to a small room on the side where there is a lady to help you. No one cleans up the room every morning. But the price is allright and is spacious.

8/10 جيد

Chaturaka، Sydney

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Almost a disaster but went well at the end

Upon arrival (at night) we were told that despite pre-booking and paying, the hotel was full. However we were upgraded to a better apartment at Hibiscus residencies without an additional charge. That turned out to be good. However the wifi did not work. Otherwise it was a good stay

2/10 سيّئ للغاية

HASSEN، pignans

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Des voleurs

Des voleurs, j'attends toujours le remboursement de ma chambre que je n'ai jamais eu car l'hotel été complet.

2/10 سيّئ للغاية

Winnie، Sydney

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Cannot check in to the hotel

We book this hotel on behalf of our clients. When our clients arrived Nadi around 5.30pm on Saturday, they realized the hotel is closed and no one is at the front desk. We had to called the hotel's emergency mobile number and they told us the hotel is fully booked so our clients cannot check in even though we've got an confirmation number from the hotel. No apologies and no compensations. Even Expedia's call center cannot reach them using the phone number they provided. I spent 2 hours trying to find another hotel for our clients but NO ONE IS ANSWERING THE PHONE for ALL NADI HOTELS. Seriously it was a terrible day for both our clients and us.

10/10 ممتاز

Hekure Dai، PAPUA NEW GUINEA, PNG

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very nice..enjoyed the one.night

Wish to return back.for more holidays. The hotel is classy.with everything.