ثون بارتنر هوتل فينسترا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في نورد - فرون

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.8 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تشمل الإفطار
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو AED 617
الإجمالي: AED 691
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/13 إلى 2025/11/14

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

8.4 من 10
جيد جدًا
(19 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds

غرفة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين

9.0 من 10
رائع
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Double Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
RUSTVEGEN 81, Nord-Fron, 2640

الأماكن المجاورة

  • بلدية نور فرو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم
  • Eiesand - 5 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • مركز تعدين أوتا - 30 من الدقائق بالسيارة - 34.5 كم
  • حديقة روندان الوطنية - 42 من الدقائق بالسيارة - 48.4 كم
  • كفيتفييل - 49 من الدقائق بالسيارة - 43.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فينسترا - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة

مطاعم

  • ‏Burger King - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Circle K - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sand Café - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Harpefoss Hotell - ‬7 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Sødorp Gjestgiveri - ‬5 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

ثون بارتنر هوتل فينسترا

مزايا المنشأة الفندقية
استمتع يالإقامة في ثون بارتنر هوتل فينسترا واستفِد من بوفيه فطور مجاني، وكافيتيريا/مقهى، وحديقة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 25+ ميجابايت/الثانية، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار ومطعم.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارات لمدة طويلة مجانًا مجانًا
  • محطة شحن السيارات الكهربائية، وقهوة/شاي في الردهة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • قاعة ولائم
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة ثون بارتنر هوتل فينسترا وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • تدفئة وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة لمدة طويلة مجانًا داخل المنشأة
  • خدمة ركن المركبات الترفيهية/الحافلات/الشاحنات مجانًا داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:30 صباحا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • لا يتوفر مصعد
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص

الترفيه

  • تلفزيون

المزيد

  • مدفأة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره NOK 400 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 400 NOK للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Thon Partner Vinstra Nord Fron
Thon Partner Hotel Vinstra Hotel
Thon Partner Hotel Vinstra Nord-Fron
Thon Partner Hotel Vinstra Hotel Nord-Fron

أسئلة متكررة

هل ثون بارتنر هوتل فينسترا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره NOK 400 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ثون بارتنر هوتل فينسترا؟

يتوفر صف السيارات لمدة طويلة مجانًا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ثون بارتنر هوتل فينسترا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في ثون بارتنر هوتل فينسترا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة ثون بارتنر هوتل فينسترا؟

توجد إقامة الفندق هذه في نورد - فرون، على بُعد ١٫٤ من الأميال (٢٫٣ كم) من بلدية نور فرو و١٫٨ من الأميال (٣ كم) من Eiesand.Sør-Fron Church وGålå Alpinsenter أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).محطة فينسترا على بُعد 27 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦ثون بارتنر هوتل فينسترا⁩

التقييمات

7.8

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 16 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 38 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 22 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 80 من تقييمات النزلاء

8.6/10

النظافة

8.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

9.0/10

وسائل الراحة

8.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Standard matcher ikke pris

Renhold ok, men kunne gjerne hatt iallfall Kleenex på badet, i fravær av annet som er vanlig. Forstår det med miljøvennlighet kan ha stoppet f eks dusjhetter. Litt ubehagelig med fluer på frokostbuffeten på pålegg som ikke var dekket.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Alf Joachim

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Geir

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Einar

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Grete

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Bente

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Torgunn Hamre

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

HÅVARD

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Høy pris, lav standard.

For en pris på kr 2.800,- er dette langt unna forventet standard. Mye støy fra parkerte lastebiler gjennom hele natten, og utendørs vandring til rommene. Her har de benyttet Peer Gynt forestillingene for å øke prisen langt over hva de har standard til.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Randi Aga

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Glenn Olav

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Øzlem

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Tove

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Fredrik

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Olav

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Torill

عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Sven

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Emil

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Helt greit hotell, minner mer om et gammeldags motell som er kombinasjon av kro og overnatting. Helt klart dårligste med oppholdet var at renhold kom inn på rommet 08:15 mens vi lå og sov!! Det er faktisk helt uholdbart. Her må rutinene skjerpes. Det andre som trekker ned er at det sent i frokosten, men fortsatt kl 09:15, var tomt for egg og bacon. Kom etter hver på forespørsel, men at man må spørre er kjedelig. Dessuten tok det lang tid før det var på plass. Plasseringen var ok ved at det er sentralt for veitrafikanter. Rommene ligger med vindu ut mot en stor parkeringsplass. Uheldigvis var det fest blant noen biler med høy musikk til 03:00 om natten, men det kan jo ikke hotellet noe for. Pris i forhold til hva man får er dårlig.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Anja

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Oddbjørn

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Kari Leine

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Andreas

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Line

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Magnus

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة

Helt greit

Seng og sove i
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025