الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
الهواء الطلق
على الجبال
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
لا يتوفر مصعد
ممر بلا سلالم إلى المدخل
المزيد
١ من المباني
٤ طوابق
بُنيت عام ١٩٩١
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
صابون
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
المزيد
مكواة/طاولة كي عند الطلب
منطقة جلوس منفصلة
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 15
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Blue Bird Ooty
Hotel Blue Bird
Hotel Blue Bird Ooty
Hotel Blue Bird India/Ooty
Hotel Blue Bird India/Ooty (Udhagamandalam)
Hotel Blue Bird Hotel
Hotel Blue Bird Ootacamund
Hotel Blue Bird Hotel Ootacamund
أسئلة متكررة
هل هوتل بلو بيرد مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بلو بيرد؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بلو بيرد؟
يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بلو بيرد؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة هوتل بلو بيرد؟
توجد إقامة الفندق هذه في Upper Bazar، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Union Church وDiyanamyam Mutt.كنيسة القديس ستيفين والحدائق النباتية الحكومية أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة أوتي يوداجاماندالام على بُعد 24 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Hotel Blue Bird
التقييمات
6.6
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
4
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
3
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
6.0/10
النظافة
6.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Sudeep
2023 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Sudeep
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Nageswara Rao
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 5
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Nageswara Rao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
6/10 مقبول
SUHAIL
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 10
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Its just ok
SUHAIL
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
6/10 مقبول
Meghana
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Just ok
The hotel is not a 3 star as mentioned on hotels.com May be 1 star or 1.5 star. Hotels mostly caters to groups. No cleaning service or any room service. Staff is friendly though. Location is good if you have a vehicle. Restaurent food is ok but doesnt have much choices.
Meghana
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
B
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I don’t recommend this hotel as the room service was terrible, we booked for three nights, had to check out early because of the poor room service. Smelly toilets, broken corners, not working tv and many more horrible experience
B
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
suman
2019 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
suman
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
vasudevan، chennai
2018 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant stay
Pleasant stay and feel comfortable........
....................................................................................................
vasudevan
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice near town
Bed sheets and pillow covers were , dirty and not washed.