هوتل فيليز
منشأة فندقية بالقرب من الخليج مزودة ب2 مسابح مكشوفة وساونا
معرض صور هوتل فيليز





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
9.0 من 10
رائع
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
مروحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور - بشرفة - بمنظر للبحر
9.4 من 10
استثنائي
(29 تقييمًا)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
مروحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
9.4 من 10
استثنائي
(19 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور جناح

جناح
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Avinguda Joan Miro 74, Palma de Mallorca, Mallorca, 7015
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل فيليز
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بالما بلفر أفلياتيد باي ميليا
هوتل بالما بلفر أفلياتيد باي ميليا
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 1,018 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 409
الإجمالي: AED 457
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/23 إلى 2025/11/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.83 للشخص في الليلة، حتى 9 من الليالي، وEUR 0.41 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 3.30 للشخص في الليلة، حتى 9 من الليالي، وEUR 1.65 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Feliz Hotel
Feliz Palma de Mallorca
Hotel Feliz
Hotel Feliz Palma de Mallorca
Hotel Feliz Hotel
Hotel Feliz Palma de Mallorca
Hotel Feliz Hotel Palma de Mallorca
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل فيليز
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
26 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Gerben
22 سبتمبر 2025
Gerben
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Jana
19 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Natalie
1 سبتمبر 2025
Natalie
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Tim
29 أغسطس 2025
Tim
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Liam
8 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Liam
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Jason، Victoria
8 أغسطس 2025
Jason
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Jason، Victoria
مسافر برفقة شريك
8 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Maria
مسافر برفقة العائلة
31 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Anette
مسافر برفقة العائلة
30 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anette
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Katarina
مسافر برفقة مجموعة
25 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنش أة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Katarina
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
23 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Ulrika
مسافر برفقة مجموعة
15 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ulrika
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Chester
22 يونيو 2025
Chester
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Peter
7 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Rebecca
6 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rebecca
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Annika
4 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Annika
أقام 9 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Karolina
مسافر برفقة مجموعة
17 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظاف ة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karolina
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ake
15 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ake
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Takuma
12 مايو 2025
Takuma
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Elisabeth
مسافر برفقة مجموعة
8 مايو 2025
Elisabeth
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Åsa
3 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Åsa
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Anette Eirin
30 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anette Eirin
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Michael Bert
مسافر برفقة العائلة
26 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael Bert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marika
12 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marika
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025








