بولات ثيرمال هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مطاعم و2 مسابح مغطاة
معرض صور بولات ثيرمال هوتل





التقييمات
5.8 من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 513
الإجمالي: AED 574
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/14 إلى 2025/11/15
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

Karahayit Mevkii, Denizli, Denizli, 20290
نبذة عن هذه المنشأة
بولات ثيرمال هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

رامادا ريزورت باي ويندام باموكيلي ثيرمال
رامادا ريزورت باي ويندام باموكيلي ثيرمال
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.2 من 10، جيد جدًا، 109 تقييمات
السعر الحالي هو AED 608
الإجمالي: AED 681
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/16 إلى 2025/11/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 150.0 TRY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يجب على النزلاء غير الحاصلين على اللقاح المضاد للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتداء الكمامات في المنشأة الفندقية
رقم تسجيل المنشأة 08133
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Polat Thermal
Polat Thermal
Polat Thermal Denizli
Polat Thermal Hotel
Polat Thermal Hotel Denizli
Polat Thermal Hotel Pamukkale
Polat Thermal Pamukkale
Polat Thermal Hotel Hotel
Polat Thermal Hotel Denizli
Polat Thermal Hotel Hotel Denizli
أسئلة متكررة
تقييمات بولات ثيرمال هوتل
التقييمات
5.8
5.4/10
النظافة
6.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.6/10
وسائل الراحة
5.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
24 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Leonardo
16 فبراير 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leonardo
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Mehmet
مسافر لغرض العمل
17 نوفمبر 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rezalet
Mehmet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Marcello
22 سبتمبر 2024
Marcello
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Yeliz
مسافر برفقة العائلة
6 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yeliz
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Gülsen
مسافر برفقة العائلة
15 نوفمبر 2023
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oda temizliği hiç iyi değil
Gülsen
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
8 أكتوبر 2023
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stay away
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Christina
مسافر برفقة العائلة
5 أكتوبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Orhan Zeki
24 أبريل 2023
Orhan Zeki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Barbara
مسافر برفقة مجموعة
22 ديسمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Barbara
8/10 جيد
yousef
11 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yousef
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Ercüment
22 مارس 2022
Ercüment
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Vadim
28 فبراير 2022
Vadim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Luay
مسافر برفقة العائلة
7 يناير 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Vadim
14 ديسمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cool thermal pool, excellent food!
Vadim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
Khadouja
مسافر برفقة العائلة
15 أغسطس 2021
Khadouja
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
MEHMET TURGAY، İstanbul
10 سبتمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A little disappoinment
MEHMET TURGAY
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
31 مايو 2016
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Okan، Antalya/Kaş
31 يناير 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Berbat, Berbat
Okan
10/10 ممتاز
Shailesh، Toronto Canada
26 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eccellent
Shailesh
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
12 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Q.E.، California
8 يوليو 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shabby, a little creepy
Q.E.
2/10 سيّئ للغاية
Paula، mx
4 يوليو 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible el hotel para el costo y el lugar
Paula
6/10 مقبول
louise، california
25 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Needs renovation
louise
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
28 مايو 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








