شقق فندقية
ريزيدنزا لا فينيا
شقق فندقية تطل على الشاطئ مزودة بشاطئ خاص قريب ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
معرض صور ريزيدنزا لا فينيا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور شقة كلاسيكية

شقة كلاسيكية
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير بحجم مزدوج
استعراض جميع صور شقة عادية - غرفة نوم واحدة

شقة عادية - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير بحجم مزدوج
استعراض جميع صور شقة عادية - غرفتا نوم

شقة عادية - غرفتا نوم
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير بحجم مزدوج
نبذة عن الحيّ

Loc. Tonnara - S.S. 522, Parghelia, VV, 89861
نبذة عن هذه المنشأة
ريزيدنزا لا فينيا
شقق فندقية تطل على الشاطئ مزودة بشاطئ خاص قريب ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
At Residenza La Vigna, relax by an outdoor pool or hit the private white sand beach where you can enjoy motor boating. Each apartment features a kitchenette with a refrigerator and a stovetop, plus free WiFi and a TV with digital channels. Guests can appreciate conveniences like a sofa bed and a sitting area, and other amenities include a furnished patio and a rainfall shower. Housekeeping is available once per stay.
Residenza La Vigna offers 10 accommodations with coffee/tea makers and bathrobes. Rooms open to furnished patios. Accommodations have separate sitting areas and are furnished with double sofa beds. Kitchenettes offer refrigerators, stovetops, and cookware/dishes/utensils. Bathrooms include showers with rainfall showerheads, bidets, complimentary toiletries, and hair dryers.
This Parghelia aparthotel provides complimentary wireless Internet access. Digital television is provided. Housekeeping is provided once per stay.
المرافق الترفيهية في شقق فندقية تضم حمّام سباحة خارجي.
تتوفر الأنشطة الترفيهية المذكورة أدناه إما داخل الفندق أو في موقع قريب، وقد يتم فرض رسوم نظير استخدامها.
المنشآت الفندقية المشابهة

ريزيدنس إزميرالدو
ريزيدنس إزميرالدو
- حمام سباحة
- مطبخ
- (فندق) يسمح باصطحاب الحي وانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، 11 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه ال رسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 7.50 للبالغين، وEUR 7.50 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 80.00 EUR للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 102026-AGR-00002, IT102026B5XTP5GT8J
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Residenza Vigna
Residenza Vigna Apartment
Residenza Vigna Apartment Parghelia
Residenza Vigna Parghelia
Residenza La Vigna Italy/Calabria - Parghelia
Residenza La Vigna Parghelia
Residenza La Vigna Aparthotel
Residenza La Vigna Aparthotel Parghelia
أسئلة متكررة
تقييمات ريزيدنزا لا فينيا
التقييمات
9.0
رائع
8.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
9 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
John، Richmond hill
6 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Francesco
26 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Da tornarci
Francesco
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
Beth W.
17 يوليو 2018
Nice place to stay with family
Beth W.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
linda
13 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
linda
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
Bimba
9 يوليو 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nulla di che
Bimba
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Carlos
1 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel near tropea
Carlos
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
rafael
22 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incrível
rafael
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Suresh، Italy
20 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hospitality and beautiful place
Suresh
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Rubens
5 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rubens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
fabrizio، roma
23 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Accogliente
fabrizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Melchior
10 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melchior
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
bruno
16 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ottimo nonostante le zanzare
bruno
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Lyess
30 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lyess
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
26 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Massimilano، Roma
21 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعام لون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








