أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية تطل على الشاطئ مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت

خزنة داخل الغرفة وواي فاي مجانًا
على الشاطئ
حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغ�داء، الأطباق العالمية، إطلالات على المحيط
واجهة المنشأة
حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، الأطباق العالمية، إطلالات على المحيط

التقييمات

6.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • واي فاي مجاني
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 148
الإجمالي: AED 175
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/04 إلى 2025/11/05

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

إستديو - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
تم التجديد في 2013
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
  • 32 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

إستديو - سرير مزدوج - بمنظر للبحر

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
تم التجديد في 2013
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
  • 32 متر مربع
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

إستديو - سريران فرديان منفصلان - بمنظر للبحر

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
تم التجديد في 2013
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
  • 32 متر مربع
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds

Studio Double Room

  • يتّسع لـ 2

Sea View Double Room

  • يتّسع لـ 2

Sea View Twin Bed

  • يتّسع لـ 2

Seaview Suite

  • يتّسع لـ 2

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
75/180-183 M.12, Jomtien Beach Road, Nongprue, Banglamung, Pattaya, Chonburi, 20260

الأماكن المجاورة

  • شاطئ دونجتان - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • شاطئ باتايا - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • شاطئ جومتيان - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • سوق جومتين الليلي - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • شارع المشاة - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة باتايا تاي - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏One Dd Cafe Pattaya - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Jomtien Boathouse - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏กินกันให้หมดทะเลเลย - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Opal House Restaurant Since 1988
  • ‏Surf Kitchen Restaurant & Mana Mana Spa - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ جومتيان
توفر منشأة أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت الموجودة بالقرب من شاطئ دونجتان، التوصيل من وإلى المطار، ومتجر البقالة/المستلزمات العامة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يوفر مطعم Opal House الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق العالمية فطور، وغداء، وعشاء، ويتميز بإطلالات على المحيط.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • فطور مطهو حسب الطلب، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وتلفاز في ردهة الفندق
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وصراف آلي/خدمات مصرفية، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • تلفزيونات 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) عند الطلب

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم تتراوح من 7 صباحًا إلى ظهرًا: و150 THB للشخص
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Opal House

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

الهواء الطلق

  • على الشاطئ

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • 4 طوابق
  • بُنيت عام 2000
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - يناير 2013

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام مفتوح جزئيًا
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

لا تسمح هذه المنشأة بإقامة الأطفال
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين نقدي: 500 THB لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 150 THB للفرد
  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 2000 THB للشخص

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Opal House Hotel
Opal House Hotel Pattaya
Opal House Pattaya
Opal House Hotel Restaurant
Opal House & Restaurant
Opal House Hotel & Restaurant Hotel
Opal House Hotel & Restaurant Pattaya
Opal House Hotel & Restaurant Hotel Pattaya

أسئلة متكررة

هل أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما تكلفة الإقامة في أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت؟

اعتبارًا من 2 نوفمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت بتاريخ 4 نوفمبر 2025 من US$47.63، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت؟

تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.

ما وقت تسجيل الوصول في أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره THB 2000 للشخص.

أين تقع منشأة أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت؟

توجد إقامة الفندق هذه على الشاطئ في جومتين، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ دونجتان وشاطئ جومتيان.شاطئ باتايا وشارع المشاة أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦أوبال هاوس هوتل آند ريستُرونت⁩

التقييمات

6.6
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 62 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 22 من أصل 62 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 18 من أصل 62 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 62 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 6 من أصل 62 من تقييمات النزلاء

7.0/10

النظافة

6.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

5.6/10

وسائل الراحة

6.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Takao

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
シャンプー等のアメニティがなかった
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Takao

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
コーヒーセットとシャンプー、ボディソープがあれば、より快適
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Øivind

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Rene

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Anthony

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Perfect
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

John

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

ARI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Oli todella mukavaa yöpyä
أقام 28 ليلةً في شهر فبراير عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Håpløst med sure og grinete resepsjonister

Vi forventa ikke så mye, dette er tross alt et billig hotell rett ved stranda. Men dama i resepsjonen var så grinete og sur. Også i Thailand da - nesten en prestasjon å finne noen som ikke er serviceminded. Sorry, men aldri mer !
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

6/10 مقبول

Harald

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Rotete innsjekking. Hotellet hadde ikke oversikt over bestillingen gjort via Hotels.com, så jeg måtte vise fram bestillingen som var på telefonen min. Usikker på om jeg fikk helt det rommet som var bestilt. Mente det skulle være safe på rommet, men det var det ikke. Rommet var for så vidt ok, men savnet nattbordlampe, og alt på det lille badet ble vått etter en dusj. God mat og service i restaurangen, og fin beliggenhet i forhold til strand og uteliv ellers.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Sun، montreal

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
L accueil par la femme qui travail à la réception est affreux , elle a continuer à encaisser les factures du restaurant qui fait partie de l’hôtel et m’a laisser attendre 25 min et après elle me demande le numéro de confirmation de ma réservation 6 fois et fait semblant de me faire comprendre que les chambres sont complet ! Alors je que j’avais ma confirmation. Elle a commencé à chercher sur mon courriel de confirmation le prix que j’avais payé, elle est surprise de voir 23 $ mais ce qu’elle ne comprends pas que c est 40 $ - 17 $ de mes point expédia c est pour ça qu’elle ne voulais pas donner la chambre . Elle a pris 500 baht de garantie aussi En tout cas , à Ne Pas recommander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

Svein Iver

أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
أقام 16 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

A receptionist wit a bad memory

Fast check-in but receptionist called me "Papa" AGAIN although on a previous visit I had told her "Sir" would be more appropriate to a guest. Other than that no complaints
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

Mecislav

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 14 ليلةً في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Ligger fantastisk. Udsigt over vandet. Jeg vender tilbage. Hotellet svarer ikke når man skriver til dem.
أقام 21 ليلةً في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

Gunnar

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Hotell på stranden

Hotellet begynner å bli slitt, det kunne vært renovert. Rommet har kun et strømuttak. Betjeningen er hyggelig og hjelpsomme. Restauranten har god mat. Inngangen til hotellet er igjennom restauranten.
أقام 28 ليلةً في شهر فبراير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Direkt am Strand... Ab dem 2. Obergeschoss auch Meerblick - sonst Blick auf die Kabel. Günstige Zimmer mit Basis - Bad. Flachbildschirm, Kühlschrank und Klima vorhandenen.
أقام 22 ليلةً في شهر يناير عام 2019

8/10 جيد

KENT

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 13 ليلةً في شهر يناير عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام 14 ليلةً في شهر يناير عام 2019

8/10 جيد

Elena

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Отель расположен на первой береговой линии пляжа Джомтьен. Общее состояние отеля неплохое, хорошая уборка каждый день. Персонал на ресепшен не очень доброжелательный со слабым английским языком. Лифта в отеле нет, но сотрудники помогли поднять вещи в номер.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019

10/10 ممتاز

Dorthe Engholm

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Wifi på Opal er ikke godt 😟
أقام 24 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2018

8/10 جيد

Merja

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Hinta-laatusuhde hyvä

Alkukankeuden jälkeen palvelu ystävällistä. Hotelli on vanha ja varustelutaso sen mukainen, mm. pistokkeita vain yksi. Silläkin pärjää, jatkojohto mukaan on hyvä idea. Huoneet hyvän kokoisia, hyvä sänky ja mukavat vuodevaatteet. Miinuksena heikko wifi. Ranta lähellä.
أقام 14 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2018

10/10 ممتاز

Bjørn Ove Kilhavn

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

4/10 سيّئ

donald

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩