اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوتل جارني فيتوريا





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 540
الإجمالي: AED 615
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
بيديه
نبذة عن الحيّ

via Roma, 62, Tonadico, Primiero San Martino di Castrozza, TN, 38054
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ريليس أورسينغر
هوتل ريليس أورسينغر
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- بار
8.0 من 10، جيد جدًا، تقييمان 2
السعر الحالي هو AED 404
الإجمالي: AED 466
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة في وقت متأخر: 20 EUR
- رسوم سرير الأطفال: 20 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Garni Vittoria Hotel
Garni Vittoria Tonadico
Hotel Garni Vittoria
Hotel Garni Vittoria Tonadico
Hotel Garni Vittoria Primiero San Martino di Castrozza
Hotel Garni Vittoria Hotel Primiero San Martino di Castrozza
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Garni Vittoria
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jari
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Affordable stay in Dolomites area
Jari
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Roberto
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
2024 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Francesco
2024 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vacanza sulla neve.

Francesco
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Giuseppe Antonio
2023 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giuseppe Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
FABIO
2023 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
FABIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Armando
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
2023 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Armando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
PAOLO
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
2023 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PAOLO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Alberto
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2021 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Roberto
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roberto
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Stefano
2019 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Raphaël
2019 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raphaël
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Carlo
2019 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Greg
2019 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic hotel!
Greg
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Esperienza unica
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Sylva
2019 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sylva
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Mauro R
2018 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel típico do Tirol
Mauro R
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bellissimo soggiorno....
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Raffaele، Padova
2017 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Raffaele
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Valeria
2015 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Valeria
10/10 ممتاز
Raquel، Cardiff
2015 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة