هوتل بون سيجور
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من شاطئ بونديتشيري بروميناد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للحديقة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات إيطالية من طراز Frette
أريكة سرير بحجم سريرين فرديين منفصلين
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح مريح - سرير ملكي - لغير المدخنين - بشرفة

جناح مريح - سرير ملكي - لغير المدخنين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات إيطالية من طراز Frette
مروحة سقف
أريكة سرير بحجم ملكي
غرفة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
ملاءات إيطالية من طراز Frette
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة عادية لاثنين - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات إيطالية من طراز Frette
أريكة سرير بحجم سريرين فرديين منفصلين
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

252, Lenin Street, Kosapalayam, Puducherry, Pondicherry, 605013
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أناندها إن كونفينشن سنتر آند سويتس
أناندها إن كونفينشن سنتر آند سويتس
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
7.0 من 10، جيد، 52 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 177
الإجمالي: AED 199
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/16 إلى 2025/07/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 3000 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bon Sejour Hotel Pondicherry
Bon Sejour Hotel
Bon Sejour Pondicherry
Bon Sejour
Bon Sejour Hotel
Bon Sejour Puducherry
Bon Sejour Hotel Puducherry
أسئلة متكررة
تقييمات Bon Sejour
التقييمات
5.8
6.2/10
النظافة
5.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.0/10
وسائل الراحة
5.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
4.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2021 أبريل 25
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
Krishnan
مسافر برفقة مجموعة
2020 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Krishnan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
Elisa، Qatar
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elisa
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Overpriced for the room quality without amenities
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very Excellent atmosphere in center of the city
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
CHRISTELE
2016 فبراير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHRISTELE
4/10 سيّئ
Gopal
2015 أكتوبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gopal
2/10 سيّئ للغاية
DONNA، canada
2015 يوليو 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
worst hotel in the universe.. dont ever go there !
DONNA
6/10 مقبول
Deepak K، Bangalore
2015 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة