هوتل جران كويتومب
منشأة فندقية في كيتو بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جران كويتومب





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 105
الإجمالي: AED 105
من 2025/08/28 إلى 2025/08/29
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Av. Mariscal Sucre y Cóndor Ñan (Esq), Frente al Terminal Terrestre, Quito, Pichincha, EC170140
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوستال كريدمي
هوستال كريدمي
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، 3 تقييمات
السعر الحالي هو AED 47
الإجمالي: AED 53
من 2025/07/31 إلى 2025/08/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- ضريبة القيمة المضافة في الإكوادور (15%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (15%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 35.00 USD للسيارة
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 12.00 USD (من سن 3 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 35 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gran Quitumbe
Gran Quitumbe Quito
Hotel Gran Quitumbe
Hotel Gran Quitumbe Quito
Quitumbe
Hotel Gran Quitumbe Hotel
Hotel Gran Quitumbe Quito
Hotel Gran Quitumbe Hotel Quito
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Gran Quitumbe
التقييمات
6.8
8.0/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marisol Estefania
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Marisol Estefania
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Enid
2023 مايو 20
Enid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
Betty-Lynne
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Betty-Lynne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Devin
2023 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Devin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
6/10 مقبول
DIANA
2022 يناير 6
DIANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Claude
2020 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 21
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Luis، Quito, Ecuador
2018 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Benito
2018 أغسطس 1
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Benito
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
Diane، Colorado
2017 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Only if you need to stay close to the bus station
Diane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
malee، Japan
2017 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
バスターミナルから徒歩5分
malee
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
kevin، sd
2016 ديسمبر 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Receptionist don't accept expedia reservation
kevin
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Tiny room for not a tiny price
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Linda
2016 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Linda
8/10 جيد
Isabelle، Les Cèdres
2016 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Propre, personnel sympatique, près du terminus
Isabelle
2/10 سيّئ للغاية
Peter، United States
2015 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Don't Do It-Rip Off
Peter
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 مارس 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Don't stay this hotel !!!!!!!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
george، west grove
2015 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Hotel
george
10/10 ممتاز
Rudolph، New Jersey, NJ
2015 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
An excellent choice, located in a strategic place
Rudolph
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 فبراير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dingy hotel near the bus station
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 نوفمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Homofobia, discriminacion y maltrato
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
gerardo، ecuador
2014 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
buen servivcio
gerardo
2/10 سيّئ للغاية
honest john، California
2014 يناير 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة