ليمبيريا هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في رودس

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

4.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • بار
  • تشمل الإفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • حمام سباحة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة سوبريور فردية

أبرز المزايا

شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
  • 20 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

غرفة سوبيريور مزدوجة

أبرز المزايا

شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Faliraki, Rhodes, Dodecanese, Rhodes, 85100

الأماكن المجاورة

  • Kathará Beach - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • شاطئ فاليراكي - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • Katafýgio Beach - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • Mantómata Beach - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • خليج أنثوني كوين - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Mike's Bar - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏PAVO - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Coffee Berry Faliraki - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Esan Cuisine & Cocktails - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏1947 - The Greek Mixology Bar - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ليمبيريا هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من متنزه فاليراكي المائي
في منشأة ليمبيريا هوتل، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، وبار إلى جانب حمام السباحة، وحفل استقبال مجاني يوميًا.متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب شرفة وحديقة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال، مع مقاعد للتشمس ومظلات على حمّام السباحة
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • ملعب تنس مكشوف، وقهوة/شاي في الردهة، وخدمة تخزين الأمتعة
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 155 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات مزودة بقنوات فضائية
  • شرفات أو ساحات خارجية مفروشة، وثلاجات، وأسرّة أطفال مجانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • بوفيه إفطار مجاني
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • ساحة لعب
  • طاولة بلياردو
  • ملعب تنس واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف
  • ساحة لعب
  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس
  • حديقة
  • مظلات على حمام السباحة

سبا

  • جلسات التدليك

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • خزنة
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، وهذا ينطبق على جميع النزلاء البالغين من العمر 18 فأكثر، كما يجب إجراء الفحص قبل تسجيل الوصول بفترة أقصاها 48 ساعة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.50 لكل مكان إقامة في الليلة ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 5.00 لكل مكان إقامة في الليلة ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 500 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Lymberia All-Inclusive
Lymberia All-Inclusive Rhodes
Lymberia Hotel All-Inclusive
Lymberia Hotel All-Inclusive Rhodes
Lymberia Hotel All-Inclusive
Lymberia All-Inclusive Rhodes
Lymberia All-Inclusive
Hotel Lymberia Hotel - All-Inclusive Rhodes
Hotel Lymberia Hotel - All-Inclusive
Lymberia Hotel All Inclusive
Lymberia Hotel All-Inclusive Rhodes
Rhodes Lymberia Hotel - All-Inclusive Hotel
Lymberia Hotel - All-Inclusive Rhodes
Lymberia Hotel Hotel
Lymberia Hotel Rhodes
Lymberia Hotel Hotel Rhodes
Lymberia Hotel All Inclusive

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في ليمبيريا هوتل؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.

هل ليمبيريا هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ليمبيريا هوتل؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ليمبيريا هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ليمبيريا هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة ليمبيريا هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من الشاطئ، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ فاليراكي، وKatafýgio Beach، وKathará Beach.Faliraki Kart Track وMantómata Beach أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

تقييمات ⁦ليمبيريا هوتل⁩

التقييمات

4.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء

5.4/10

النظافة

6.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

8/10 جيد

Pia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Rummen va jättefina och fräscha, maten helt ok men ingen matupplevelse, prisvärt helt klart
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

GEEN AANRADER, zwaar onder de verwachtingen!

Bij aankomst werden we vriendelijk ontvangen en werd ons voorgesteld eerst te lunchen voor in te checken in onze kamer aangezien het lunchbuffet maar open is tot 14h. Het restaurant van het hotel is een kantine, straalt niets van gezelligheid of professionalisme uit. Het eten is oké maar zeker niet lekker of gevarieerd. Bij het binnenwandelen van onze kamer (kamer 118, in de gang achter de receptie én bijhorende bar) werden we begroet door 10tallen muggen. Verder werden ook verschillende haren op de grond waargenomen, zowel in de slaapkamer als de badkamer. Na klacht zijn ze de kamer opnieuw komen inspecteren en poetsen maar we konden nog steeds haren vinden. Het avondeten was in dezelfde zin als de lunch, very basic maar oké alhoewel de hygiëne hier ook ver te zoeken is aangezien ik een haar vond in mijn eten. Het zwembad is oké maar verouderd, net zoals de ligstoelen en parasols (onaangename plastieken kussens op de ligbedden). Een groot deel van de ligstoelen zijn geplaatst op gras of eerder aarde aangezien het gras platgelopen is (niet aangenaam!) Alsof dit alles nog niet erg genoeg is had onze kamer enorm veel geluidsoverlast van de bar in de hal die tot 2u 's nachts open is. Na klacht hebben ze de muziek iets stiller gezet maar dit was nog steeds te luid om te kunnen slapen, een andere kamer was niet beschikbaar. De volgende dag hebben ze ons gelukkig voor onze 2e en laatste nacht daar een andere kamer voorzien in het achterste (rustigere) gebouw. GEEN AANRADER!
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Ale، Bologna, Italia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

la fregatura on line

diverse categorie di camere..allo stesso prezzo... Scarafaggi, asciugamani un giorno su due, sarebbe la regola...ma delle volte anche su quattro...essendo al mare... non c'è il telefono in camera..quindi se hai bisogno di chiedere qlcosa..prendi, fai le scale, fai un pezzo di starda..visto che gli edifici sono sparsi..e vai alla reception.. Mi hanno perfino lasciato senza acqua e senza luce..che hanno rimesso a posto solo dopo le mie minacce di chiamare la POLIZIA..Hotel ottimo per rovinarsi le vacanze...