نايبورغز هوتل
منشأة فندقية على طراز عمارة الفنون الجميلة مزودة بصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة وساونا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نايبورغز هوتل





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 455
الإجمالي: AED 518
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور إستديو ديلوكس

إستديو ديلوكس
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Studio Apartment Two Single Beds

Studio Apartment Two Single Beds
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Two Storey Suite

Two Storey Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أريكة تتحول إلى سرير
استعراض جميع صور جناح سينيور

جناح سينيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور Studio Apartment Double Bed

Studio Apartment Double Bed
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Jauniela 25/27, Riga, 1050
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند بالاس هوتل - سمول لاكشري هوتلز أوف ذا وورلد
جراند بالاس هوتل - سمول لاكشري هوتلز أوف ذا وورلد
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، 831 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 554
الإجمالي: AED 629
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 20 EUR للفرد
- رسم موقف سيارات قريب: 21 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسم تسجيل الوصول المُتأخّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 80.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في لاتفيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Neiburgs
Hotel Neiburgs Riga
Neiburgs
Neiburgs Hotel
Neiburgs Riga
Neiburgs Hotel Riga
Neiburgs Hotel Riga
Neiburgs Hotel Hotel
Neiburgs Hotel Hotel Riga
أسئلة متكررة
تقييمات Neiburgs Hotel
التقييمات
9.8
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 24
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Samuel، West Linn
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samuel
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jaime
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Barbara
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barbara
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jaana
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaana
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Marina
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marina
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Inna
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Inna
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sandra
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandra
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Caitriona
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Caitriona
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Barbara
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barbara
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ben
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ben
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Torsten
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Torsten
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jacob Skov
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacob Skov
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
mark
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
mark
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Peng
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peng
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Christen Alexander
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christen Alexander
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ketevan
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ketevan
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jenni
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenni
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Andris
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andris
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
David
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Catherine، London
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025