بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.5 نجمة
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا

بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (18 EUR للشخص)
الردهة
شرفة/رواق
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية وخزنة داخل الغرفة ومكتب
الردهة

التقييمات

8.8 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • صالة رياضة
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 222
الإجمالي: AED 256
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/03 إلى 2025/11/04

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة عادية

9.0 من 10
رائع
(28 تقييمًا)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة تتحول إلى سرير بحجم فردي
ستائر تعتيم
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة عادية - بشرفة

9.2 من 10
رائع
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة تتحول إلى سرير بحجم فردي
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds OR 1 King Bed

غرفة عادية (Old Town View)

9.4 من 10
استثنائي
(11 تقييمًا)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة تتحول إلى سرير بحجم فردي
ستائر تعتيم
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds OR 1 King Bed

غرفة سوبيريور

9.6 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة تتحول إلى سرير بحجم فردي
ستائر تعتيم
  • 22 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds OR 1 King Bed

غرفة سوبيريور - بشرفة

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة تتحول إلى سرير بحجم فردي
  • 22 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

تقع بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا في منطقة آغينسكالنيس بمدينة ريجا بالقرب من المطار.يُعد كل من متحف تاريخ سكة لاتفيا الحديدية وArsenals Exhibition Hall من أبرز المعالم الثقافية، بينما تتضمن معالم الجذب السياحية بالمنطقة أزفاراس بارك وVictory Monument.لا تفوت زيارة كل من مركز جولدن للبولينج والحديقة النباتية بجامعة لاتفيا أيضًا.
الخريطة
Krogus iela 1, Riga, 1048

الأماكن المجاورة

  • كاتدرائية ريغا - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • Riga Christmas Market - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • هاووس أوف ذا بلاك هيدز - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • ‏‫كنيسة القديس بيتر‬ - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • سوق ريجا المركزي - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ريجا باسايرسكايا - على بُعد 9 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Towers "Philosophers Residence - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kalnciema Ezītis Miglā - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gardā pupa - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Fazenda - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kūkdari - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا

منشأة فندقية فاخرة تقع في آغينسكالنيس
في منشأة بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.يوفر مطعم Bocca Buona الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق الإيطالية فطور، وغداء، وعشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب بار وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وخدمة تخزين الأمتعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعات اجتماعات، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 178 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وكرسي مكتب.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • تدوير المخلفات ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وأسرّة أطفال مجانية، وغلايات كهربائية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارات بشكل آمن في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة (EUR 9 في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم 18 EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Bocca Buona

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة

مناسب للعائلات

  • أريكة سرير داخل الغرفة
  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات 305 أمتار مربعة
  • قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة

المزيد

  • 10 طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • بُنيت عام 2016
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • صالة رقص
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أريكة تتحول إلى سرير
  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • إعادة التدوير
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • كرسي مكتب
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 15 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 25 في الليلة
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين: 30.00 EUR في الليلة
  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.89 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 18 EUR للفرد
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 40 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 9 EUR في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 25 EUR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في بروتوكول الأمان (راديسون).

أمور يجب علينا توضيحها

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في لاتفيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Park Inn Radisson Riga Valdemara
Park Inn Radisson Valdemara
Park Radisson Riga Valdemara
Park Radisson Valdemara
Park Inn by Radisson Riga Valdemara Riga
Park Inn by Radisson Riga Valdemara Hotel
Park Inn by Radisson Riga Valdemara Hotel Riga

أسئلة متكررة

هل بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 15 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 9 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).

ما وقت تسجيل المغادرة في بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 40 للسيارة.

أين تقع منشأة بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في آغينسكالنيس، على بُعد ميل واحد (2 كم) من أزفاراس بارك، ومركز جولدن للبولينج، ومتحف تاريخ سكة لاتفيا الحديدية.Botanisches Garten des Universitaets والحديقة النباتية بجامعة لاتفيا أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦بارك إن باي راديسون ريجا فالديمارا⁩

8.8

ممتاز

9.2

النظافة

7.6

الموقع

8.8

العاملون ومستوى الخدمة

8.8

الحفاظ على البيئة

9.2

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 320 من أصل 617 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 225 من أصل 617 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 50 من أصل 617 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 13 من أصل 617 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 617 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Yuliya

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everything was great!
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Luis، Lincoln Park

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very good stay only stayed one night the staff in reception are super helpful the guy when i came early let me leave&store my luggage safely plus gave me excellent direction on how to use the tram&bus,told me where to get on&off.++++AAA👍👍👍The guy on duty when i checked out early in the morning helped me talk to Bolt driver who picked me up for the airport👏👏👏👏
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

MOSTAFA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ovidiu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Joachim

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Für mich ist die Sauberkeit der Zimmer und der Einrichtungen das Wichtigste bei einem Hotel. Das Zimmer wurde während des einwöchigen Aufenthalts 2 Mal gereinigt. Nach dem 1. Mal war noch Staub auf den Ablageflächen und das im Kopfbereich verschmutzte Bettlaken war nicht ausgetauscht. Nach der 2. "Reinigung" waren die Ablageflächen sauber, der Boden nicht gereinigt und das Bettlaken noch immer nicht ausgetauscht. Der Fön im Bad war klebrig. Bei einem Service-Mitarbeiter im Frühstückraum fehlte das nötige Engagement. Der wedelte die Essensreste mit einem Tuch auf den Boden, eine Tischreinigung erfolgte nicht. Die Reinigung nahmen dann vereinzelt Hotelgäste vor. Die Mitarbeiter der Rezeption waren alle ausnahmslos stets zuvorkommend. Die Sauberkeit zog die Gesamtbeurteilung ins Mittelmaß runter.
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

simona

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Posizione ottima a pochi metri ci sono molte fermate di bus, scaricate l'app Mobily e via 5 minuti in centro!
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Deimante

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Heike

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel war super einschließlich Frühstück u.Betten.Personal am Empfang sehr freundlich. Das Servicepersonal aus der Küche unfreundlich und genervt
Monsterpizza Salami (42cm)-reicht für 3 Personen.Sehr gute Cocktails für 8,50€.Bier für 7,-€ teuer.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Mira

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel was really clean and nice. The rooms were really clean and tidy. Maybe more could be done with the breakfast, it was the same every day.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

George

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Top Hotel ! Hute Prakmöglichkeiten, sehr freundliches Personal, Zimmer ergäümig mit schönem Ausblick auf RIFA Altstadt! Frühstück alles was Herz und MAgen sich wünscht am Morgen! In 25 Minuten zu Fuss in der Altstadt! Kompliment an ALEX und Aleksia von der Rezeption! Sicher wieder mal!
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Jouko

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Tero

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Alexander

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Restauranten var dårlig. 2 av 4 kvelder kunne de ikke servere mat av forskjellige grunner
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Yacov

أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Jon Andre

أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Nina

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

kadre

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Annica

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Gratis mc parkering, bra läge med gångavstånd till gamla stan.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Malin

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Joao Paulo

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Epämiellyttävä kokemus

Pysäköinti mainostetaan ilmaisena. Auton rekisteröinnistä huolimatta toistuvasti parkkisakkoja useilla autoilla. Virkailijat unohtivat toistuvasti rekisteröidä pysäköinnin vaikka näin lupasivat jo heti sisäänkirjautumisen yhteydessä. Lopulta siirsin auton muualle hotellin parkkialueelta kun en enää luottanut ettei sakkoja enää tulisi. Asiaa ei pahoiteltu käytännössä millään tavalla. Sänky ja tyynyt surkeat. Huone epäsiisti. Suihkun vedenpaine olematon. Aamupala huono.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Mira

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Mikko

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good staying in Riga

Huippupaikka muuten mutta ns. perinteinen baltialainen palvelu joillakin työnteihöillä näkyy huonona asenteena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Eevert

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025