هوتل آنا ماري

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمطعم، على مقربة من شاطئ ريميني

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني
  • مطعم

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Bed

غرفة فردية

أبرز المزايا

تدفئة
تلفاز
مروحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

غرفة رباعية

أبرز المزايا

تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 25 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Bunk Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Lucinico 5, Rimini, RN, 47921

الأماكن المجاورة

  • Gastone Beach - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • حديقة أريناس المائية - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • ريميني مارينا - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • ريميني فيريس وويل - 10 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • شاطئ ريميني - 11 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات ريميني فيسربا - على بُعد 8 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏La Posada - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cavalieri Spiaggia - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Piadineria Iris - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Deniz Kebap & Pizza - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Tiki Taka - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل آنا ماري

منشأة فندقية تقع على مقربة من فييرا دي ريميني
توفر منشأة هوتل آنا ماري وسائل راحة مثل بار ومطعم. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • لا يُسمَح بالتدخين، وخدمة تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل آنا ماري وسائل راحة مثل خزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • تدفئة ومراوح
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومجففات شعر

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون بحجم 22-بوصة

المزيد

  • خزنة
  • مدفأة
  • مروحة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 2 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel AnnaMare Rimini
AnnaMare Rimini
Hotel AnnaMare Hotel
Hotel AnnaMare Rimini
Hotel AnnaMare Hotel Rimini

أسئلة متكررة

هل هوتل آنا ماري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هوتل آنا ماري باصطحاب الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل آنا ماري؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل آنا ماري؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل آنا ماري؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل آنا ماري؟

توجد إقامة الفندق هذه في ريفابيلا، على بُعد ٠٫٢ من الأميال (٠٫٤ كم) من حديقة أريناس المائية و٢ من الأميال (٣٫٢ كم) من فييرا دي ريميني.ليدو سان جوليانو وريميني مارينا أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة ريميني على بُعد 28 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة قطارات ريميني فيسربا على بُعد 29 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل آنا ماري⁩

7.4

جيد

7.8

النظافة

7.6

الموقع

8.0

العاملون ومستوى الخدمة

7.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Dominic

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
What I expected
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

MIRKO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

Ekaterina

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

Renato

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Molto positiva .. super colazione
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

alessandra

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

LA STANZA AL PRIMO CHE ARRIVA!!

Arriviamo il giorno di Ferragosto, dopo 5 ore di viaggio, e siamo stati accolti da un receptionist, mummificato, che ci ha informati che la nostra prenotazione era stata cancellata!... E da chi? Chiediamo sorpresi e preoccupati per la giornata "impegnativa" dal punto di vista delle presenze!..In sostanza la responsabile della struttura, fisicamente assente, aveva cancellato la nostra prenotazione ed assegnato la camera ad altri turisti. Ovviamente noi non avevamo ricevuto nessuna comunicazione né dalla struttura né da Hotels.com. Qualcosa non era chiaro!! Da parte di Anna Mare nessuna alternativa, nessuna struttura di appoggio, nessuna spiegazione accettabile e nessun tentativo di scuse! Menefreghismo assoluto, totale assenza di professionalità ed empatia. Avevamo prenotato in questo "hotel" principalmente per la vicinanza alla spiaggia ma con grandi riserve sulla struttura che dalle foto già rendeva poco, dal vivo è molto peggio! Buia, triste e spoglia, anche senza aver visto le stanze non la consiglierei a nessuno. Fortunatamente Hotels.com ci ha dato immediatamente assistenza e collocati in una stuttura decisamente migliore rendendo questa vacanza iniziata male in un piacevolissimo soggiorno a Rimini. Grazie per la gentilezza, professionalità e disponibilità di Hotels.com!!
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

non mi hanno rilasciato la ricevuta fiscale

non mi hanno rilasciato la ricevuta fiscale , dietro un pagamento elettronico.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Ottimo ma con una pecca

Assistenza del personale ottima! Unica pecca il locale molto stretto, per il resto ben tenuto e posizione ottima!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

8/10 جيد

stefano

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

buona accoglienza.

Mi sono trovato bene, camera pulita letto confortevole posizione vicino al mare, bagno estremamente piccolo c'è l'essenziale.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018