هوتل جانا

منشأة فندقية تطل على الشاطئ بالقرب من شاطئ ريميني

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.8 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • يتوفر موقف سيارات
  • خدمة الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
رقمية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 16 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة فردية

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
رقمية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 10 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
رقمية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 16 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Large Twin Bed

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
رقمية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

غرفة رباعية

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
رقمية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 5
  • 1 Double Bed and 2 Twin Beds

غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
رقمية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة رباعية - بمنظر للبحر

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
رقمية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Double Bed and 2 Twin Beds

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Viale Giuseppe Giusti, 13, Rimini, RN, 47921

الأماكن المجاورة

  • فيالي ريجينا إيلينا - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • فيالي فيسبوتشي - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • ساحة مارفيلي - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • شاطئ ريميني - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • Piazzale John Fitzgerald Kennedy - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ريميني - على بُعد 9 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sabbioni - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Rose & Crown - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ristorante Giusti - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Romagna Mia - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Barrumba - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل جانا

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ ريميني
استفِد من شرفة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار في منشأة هوتل جانا.يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمة تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومصعد
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل جانا أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • شرفات أو ساحات خارجية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (EUR 7 في اليوم)
  • خدمة ركن السيارة لمدة طويلة في موقف سيارات داخل المنشأة (EUR 7 في الليلة)

الطعام والشراب

  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس
  • يطل على واجهة مائية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • 5 طوابق
  • بُنيت عام 1960

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شطافة
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 7 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 10.0 في الليلة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 7 EUR في اليوم
  • رسم تمديد ركن السيارة: EUR 7 لفترة في الليلة
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 7 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Jana Hotel
Jana Hotel Rimini
Jana Rimini
Hotel Jana Rimini
Hotel Jana
Hotel Jana Hotel
Hotel Jana Rimini
Hotel Jana Hotel Rimini

أسئلة متكررة

هل هوتل جانا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 7 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل جانا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 7 في اليوم.تتوفر خدمة صف السيارات لفترات طويلة مقابل EUR 7 في الليلة.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل جانا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل جانا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل جانا؟

إقامة الفندق هذه تطل على الشاطئ وتوجد في مارينا سنترو، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من فيالي ريجينا إيلينا وشاطئ ريميني.فيالي فيسبوتشي وساحة مارفيلي أيضًا على بُعد 5 دقائق.محطة ريميني على بُعد 21 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل جانا⁩

7.8

جيد

8.2

النظافة

8.2

الموقع

8.0

العاملون ومستوى الخدمة

8.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 12 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ottimo hotel vicino al mare e a tutti i servizi .Personale gentilissimo.Proprietari molto cordiali
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018

8/10 جيد

Aksel Schei

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

All in all - we recommend Hotel Jana.

Nice hotel. Service was excellent: reception, personell in dining room and cleaning. Rooms and common areas seemed to be fairly recently renovated. Breakfast was not overwhelming, but reasonable - however, there was no variation during our 4 days stay. Cleaning was excellent. Our room was small, but adequate for two persons. Negative things to mention are that there were no safe, no refrigerator and no kettle.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018

8/10 جيد

Guido

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Il nostro viaggio era mirato per pernottamento e prima colazione. Per questo ci siamo stati soddisfatti. L'accoglienza, la gentilezza e la simpatia sono state eccezionali; la stanza sufficiente ma non mancava nulla. Unico "neo" la manutenzione dello stabile (macchie di infiltrazione di umidità nel soffitto).
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018

10/10 ممتاز

Germano

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Dimenticatevi l'auto

Personale cordiale ed ospitale hotel situato a pochi metri da tutto... L'auto te la puoi proprio dimenticare.

8/10 جيد

Matteo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ottimo rapporto qualità prezzo, grande cortesia dei titolari, pulizia ottima, in una parola CONSIGLIATISSIMO!!

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
sono stato a Rimini per una conferenza al Palacongressi, l'hotel è situato in ottima posizione, è carino ben tenuto e pulito, la colazione è ottima e il personale gentile e squisito, disponibile a rispondere alle richieste.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018

4/10 سيّئ

JOSE

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Hotel de 1 estrella

Este hotel es como mucho de 1 estrella
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bella struttura ma quelle "risposte"...

Molto buona la strutturanell'insieme e nella posizione a due passi dalla spiaggia. Ottima la colazione e il servizio del personale di sala. Assolutamente da dimenticare il rapporto tra (suppongo) i proprietari in zona reception. Una assoluta freddezza e mancanza di cortesia nelle risposte a qualsiasi titpo di richiesta, fosse anche una richiesta di informazioni (es. chiedere se fosse stato possibile prolungare il soggiorno di una ulteriore notte. La cosa non era possibile in quanto c'erano già delle prenotazioni e non ci sarebbero stati problemi a ricevere una risposta cortese che spiegasse la cosa. Invece il Signore dietro la reception non mi ha nemmeno fatto terminare la domanda che mi ha parlato sopra c"sbattendomi" in faccia un NO secco. Mai successo in 30 anni di frequentazioni di hotel). E questo è solo uno dei diversi episodi vissuti in soli 3 giorni di soggiorno. Quasi non ci credevo. Un vero peccato in quanto, ripeto, la struttura merita davvero (per quanto non esattamente economica)
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017

6/10 مقبول

Daniel

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017

10/10 ممتاز

Luigi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

we

benvenuto, ottima colazione, difficoltà di parcheggio.

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

Anna، Airasca

Vera e sentita

Accoglienza educata ma con distacco.dalla serie hai scelto questo e tanto basti..