اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Via Toscanelli 1, Rimini, RN, 47037
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أوسونيا
هوتل أوسونيا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.8 من 10، جيد، 122 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 179
الإجمالي: AED 218
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/02 إلى 2025/09/03
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 4 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Laika
Hotel Laika Rimini
Laika Hotel
Laika Rimini
Hotel Laika Rivabella
Hotel Laika Hotel
Hotel Laika Rimini
Hotel Laika Hotel Rimini
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Laika
التقييمات
7.0
جيد
7.0/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.4/10
وسائل الراحة
6.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
David
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Une auberge de jeunesse
David
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Chin Keong
2022 يونيو 13
Chin Keong
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
4/10 سيّئ
Alessandro
2022 يونيو 11
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Angelika Marianne
2022 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angelika Marianne
أقام 9 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Joanna
مسافر برفقة العائلة
2022 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joanna
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Sultan
2022 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sultan
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
4/10 سيّئ
Hamza
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Hamza
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
6/10 مقبول
Mónika
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mónika
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Agata
مسافر برفقة العائلة
2020 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agata
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Georgios
2020 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice evening in Rimini
Georgios
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Aurélie
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aurélie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
AIKATERINI
2020 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Καταπληκτικό!!
AIKATERINI
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
flavio
2019 أكتوبر 1
flavio
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Sabrina
2019 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabrina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Michael
2019 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Pantelis
2019 يوليو 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pantelis
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Elena
2019 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Италия!!! Отель Марилис: Всё отлично!
Elena
أقام 11 ليلةً في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2019 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Frederic
2019 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Frederic
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Kirill
2018 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kirill
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Michela
2018 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buon rapporto qualità prezzo
Michela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Hans، Hoogkarspel
2018 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Het strand als achtertuin.
Hans
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018