روتردام ماريوت هوتل
منشأة فندقية في روتردام بخدمات فاخرة بجوار مركز المؤتمرات مع 2 مطاعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور روتردام ماريوت هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 492
الإجمالي: AED 568
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/10 إلى 2025/08/11
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة تنفيذية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
8.4 من 10
جيد جدًا
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين - منظر للمدينة

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين - منظر للمدينة
10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية - سرير ملكي - لغير المدخنين

غرفة تنفيذية - سرير ملكي - لغير المدخنين
9.0 من 10
رائع
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير مزدوج - لغير المدخنين

جناح جونيور - سرير مزدوج - لغير المدخنين
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للمدينة

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للمدينة
9.0 من 10
رائع
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - لغير المدخنين
9.0 من 10
رائع
(42 تقييمًا)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة سوبريور لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
7.4 من 10
جيد
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

Weena 686, Rotterdam, 3012 CN
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هيلتون روتردام
هيلتون روتردام
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 431
الإجمالي: AED 498
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/25 إلى 2025/08/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 6.50 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 26.50 EUR للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 30 EUR في اليوم
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 45.00 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 20 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20.00 EUR (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay وApple Pay وGoPay، بالإضافة إلى MobilePay
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Rotterdam Manhattan
Manhattan Hotel Rotterdam
Manhattan Rotterdam
Rotterdam Manhattan Hotel
Rotterdam Marriott
The Manhattan Hotel Rotterdam
Rotterdam Marriott Hotel Hotel
Rotterdam Marriott Hotel Rotterdam
Rotterdam Marriott Hotel Hotel Rotterdam
أسئلة متكررة
تقييمات Rotterdam Marriott Hotel
التقييمات
9.2
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
ALANOUD
2018 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
ALANOUD
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
افضل فندق
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
L.I.، Ede
مسافر برفقة العائلة
2025 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
L.I.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Heather
2025 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Heather
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Anthony
2025 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Anthony
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
James
2025 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
YANG
2025 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YANG
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
KRISTINE، IOLA
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KRISTINE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
H
مسافر لغرض العمل
2025 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
H
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Ivo
2025 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivo
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Norihito
مسافر لغرض العمل
2025 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Norihito
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Shigeo، Kawabegun Inagawacho
2025 يوليو 2
Shigeo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Alistair، NOTTINGHAM
مسافر لغرض العمل
2025 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alistair
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Martha
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Darryl
2025 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Darryl
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Noah
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noah
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
susan
2025 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
susan
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Tobias، Dülmen
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tobias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Altay
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Altay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Karen
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Karen
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
yin wah
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
yin wah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Bendel
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bendel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Yan Fung David
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yan Fung David
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025