أوتل لو شيفالييه جامبيت
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في س ان أرميل
معرض صور أوتل لو شيفالييه جامبيت





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
8.0 من 10
جيد جدًا
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص المنفصل
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
9.0 من 10
رائع
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص المنفصل
مكتب
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص المنفصل
مكتب
نبذة عن الحيّ

19 Route De Saint Colombier, Saint-Armel, Morbihan, 56450
نبذة عن هذه المنشأة
أوتل لو شيفالييه جامبيت
المنشآت الفندقية المشابهة

لو جافريني
لو جافريني
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 72 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 240
الإجمالي: AED 276
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/22 إلى 2025/12/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 9 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Chevalier Gambette
Hôtel le Chevalier Gambette
Hôtel le Chevalier Gambette Saint-Armel
le Chevalier Gambette
le Chevalier Gambette Saint-Armel
Hôtel Chevalier Gambette Saint-Armel
Hôtel Chevalier Gambette
Chevalier Gambette Saint-Armel
Le Chevalier Gambette
Hôtel le Chevalier Gambette Hotel
Hôtel le Chevalier Gambette Saint-Armel
Hôtel le Chevalier Gambette Hotel Saint-Armel
أسئلة متكررة
تقييمات أوتل لو شيفالييه جامبيت
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
16 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Laurent HUGUET
13 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurent HUGUET
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Sandra
28 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandra
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
patricia
22 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lieu au calme, environnement verdoyant, agréable
patricia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
ALAIN
19 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخ دمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien!
ALAIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Brigitte
10 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brigitte
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
10 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Ronny
مسافر برفقة شريك
8 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ronny
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Lucile
30 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lucile
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
JEAN LUC
7 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JEAN LUC
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
denis
6 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
denis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
françois
مسافر لغرض العمل
27 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
françois
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Frank
21 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Anke
مسافر برفقة شريك
12 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Micheline
5 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon séjour dans cet hôtel
Micheline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Frederique
16 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frederique
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Fabien
مسافر لغرض العمل
10 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Calme et propre
Fabien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
monnier
27 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
monnier
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Thierry
11 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thierry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bruno
مسافر لغرض العمل
3 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Patrice
30 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى ا لخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hotel
Patrice
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
yann
20 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
5 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Olivier
2 نوفمبر 2024
Olivier
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Erwan
30 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024








