هوتل بريميير كلاس شالون إن شامبين
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في سان مارتين سور ليه بري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بريميير كلاس شالون إن شامبين





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 197
الإجمالي: AED 222
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة

غرفة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية - عدة أسرّة (1 Double and 1 Single bed)

غرفة عادية - عدة أسرّة (1 Double and 1 Single bed)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

RN44 ROUTE DE REIMS Avenue du 8 mai 1945, Saint-Martin-sur-le-Pre, Marne, 51520
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إنزو هوتل بريميير بريكس - شالون
إنزو هوتل بريميير بريكس - شالون
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- يتوفر موقف سيارات
- تنظيف الغرف
5.4 من 10، 110 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.70 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 6.90 للبالغين، وEUR 3.45 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Première Classe Chalons-en-Champagne
Première Classe Chalons-en-Champagne
Première Classe Chalons-en-Champagne Saint-Martin-sur-le-Pre
Première Classe ChalonsenCham
Hotel Première Classe Chalons en Champagne
Hotel Première Classe Chalons-en-Champagne Hotel
Enzo Hotels Chalons en Champagne by Kyriad Direct
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Première Classe Chalons-en-Champagne
التقييمات
6.6
7.2/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.4/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 29
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Noemie
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noemie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Fabrice
2025 أبريل 25
Fabrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
andrew
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Claire
2025 أبريل 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claire
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Nicolas
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jordane
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jordane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Julie
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
NKUISSI
2025 يناير 18
NKUISSI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Bonnard
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bonnard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Eric
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Pascal
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Gary
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Médiocre
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vincent
2024 أكتوبر 14
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Isabelle
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabelle
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nelly
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nelly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Guillaume
2024 سبتمبر 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Guillaume
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Christine
2024 سبتمبر 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thierry
2024 سبتمبر 11
Thierry
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Patricia
2024 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Patricia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Philippe
2024 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Sylviane
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Sylviane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
selim
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
selim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024