لا كازا دي ماما
نُزل على الطراز الإمبريالي مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي

جناح - سرير ملكي
7.4 من 10
جيد
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تلفاز بلازما
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي

غرفة عادية - سرير ملكي
10.0 من 10
استثنائي
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
تلفاز بلازما
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران مزدوجان

غرفة عادية - سريران مزدوجان
9.2 من 10
رائع
(10 تقييمات)
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بلازما
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تلفاز بلازما
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Guadalupe Victoria 56, Barrio La Merced, San Cristóbal de las Casas, CHIS, 29240
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل موكول نا
هوتل موكول نا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- بار
9.0 من 10، رائع، 140 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 112
الإجمالي: AED 132
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/31 إلى 2025/08/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا MXN 150 للبالغين، وMXN 150 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 2250.00 MXN للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم السرير القابل للطي: 300.0 MXN في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Mama Hotel Casa
Casa Mama Inn San Cristobal de las Casas
Casa Mama San Cristobal de las Casas
La Casa de Mama Inn
La Casa de Mama San Cristóbal de las Casas
La Casa de Mama Inn San Cristóbal de las Casas
أسئلة متكررة
تقييمات La Casa de Mama
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Victor
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Victor
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Victor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Arely
2025 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Arely
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Jesus Ignacio Simon
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jesus Ignacio Simon
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Alonso
2025 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Alonso
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Oswaldo، Zapopan
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oswaldo
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Javier
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Adan
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adan
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Yoloxóchitl
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 17
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoloxóchitl
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mario
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
margarita rosa
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bueno
margarita rosa
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alejandro
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandro
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Blanca
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Blanca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mary
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mary
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
MARIE
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARIE
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Zella and Richard
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Zella and Richard
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
oswaldo jaffet
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Genial
oswaldo jaffet
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Daniela
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniela
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pamela
2024 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pamela
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
mario
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Moises
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Moises
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
FRANCISCO
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
FRANCISCO
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024