كازانوفا دي بيسيلي
إقامة ريفية مزودة بفطور مجاني وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم في سان جيمينانو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كازانوفا دي بيسيلي





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور شقة عادية

شقة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - في الطابق الأرضي

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - في الطابق الأرضي
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للحديقة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Localita Pescille, San Gimignano, SI, 53037
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بوديري أركانجلو
بوديري أركانجلو
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 308 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 29 فبراير، قدرها EUR 2.50 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مارس حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.50 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
رقم تسجيل المنشأة IT052028B5VI4GLD9P
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى أكتوبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casanova di Pescille
Casanova di Pescille Agritourism
di Pescille
di Pescille Agritourism
Pescille
Casanova Di Pescille San Gimignano, Italy - Tuscany
Casanova di Pescille Agritourism property San Gimignano
Casanova di Pescille Agritourism property
Casanova di Pescille San Gimignano
Casanova Pescille Gimignano
Casanova Pescille Agritourism
Casanova di Pescille San Gimignano
Casanova di Pescille Agritourism property
Casanova di Pescille Agritourism property San Gimignano
أسئلة متكررة
تقييمات Casanova di Pescille
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Riccardo
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Riccardo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Raphael
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Raphael
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Lars
2024 أكتوبر 12
Lars
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Liuska
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Liuska
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vanessa
2024 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vanessa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Mary
2024 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mary
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Aleksei
2023 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aleksei
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Nadia
2023 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Danielle
مسافر برفقة شريك
2023 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Danielle
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Jeff
2023 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeff
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Elizabeth
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
MARCO
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARCO
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Alex
2022 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful stay in Casanove di Pescille
Alex
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Francisco، COYOACAN
2022 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Janet
مسافر برفقة شريك
2022 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janet
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
6/10 مقبول
Simon
مسافر برفقة شريك
2021 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Simon
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Annkatrin
2021 أغسطس 1
Annkatrin
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Antonio
2021 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Resort i lantlig idyll
Antonio
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Joshua
2020 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joshua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
4/10 سيّئ
Carlo
2020 أغسطس 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Esperienza Negativa
Carlo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
James
2019 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Repeat Delight
James
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 25
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019