هوتيل ريو ديامانتي
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من بلازا سان مارتن
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتيل ريو ديامانتي





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
باشتراك
مكتب
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
باشتراك
مكتب
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
باشتراك
مكتب
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Pellegrini 330, San Rafael, 5600
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 3.50 ARS للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Rio Diamante San rafael
Rio Diamante San rafael
Rio Diamante
Hotel Rio Diamante
Rio Diamante Hotel Hotel
Rio Diamante Hotel San Rafael
Rio Diamante Hotel Hotel San Rafael
أسئلة متكررة
تقييمات Rio Diamante Hotel
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
PETER
2019 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PETER
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
CLAUDIA، Buenos Aires
2019 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CLAUDIA
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
paola، 13
2018 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
paola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Luis، San Luis, Argentina
2018 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Graciela
2018 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estadia de un día.
Graciela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Pablo
2017 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pablo
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Silvana Andrea
2017 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Silvana Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
maria rosa
2017 يوليو 27
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Buena estadia
maria rosa
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
carlos
2017 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Clarisa
2017 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Todo bien
Clarisa
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
Miguel
2017 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Falta adecuación de las instalaciones.
Miguel
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel céntrico muy mal mantenido
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Betania
2017 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها