هوتل فيلا ماريا
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في سانريمو
معرض صور هوتل فيلا ماريا





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية - سرير فردي منفصل

غرفة فردية بتجهيزات أساسية - سرير فردي منفصل
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
لحاف محشو بالريش
مكتب
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
لوازم فنية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
لحاف محشو بالريش
مكتب
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
لوازم فنية
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
8.6 من 10
ممتاز
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
لحاف محشو بالريش
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
لوازم فنية
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مروحة محمولة
لحاف محشو بالريش
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
لوازم فنية
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
لحاف محشو بالريش
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
لوازم فنية
استعراض جميع صور غرفة سينيور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سينيور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Corso Nuvoloni, 30, Sanremo, IM, 18038
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل فيلا ماريا
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلا سيلفا آند سبا
فيلا سيلفا آند سبا
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 617 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.10 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 15 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 7.5 للبالغين، وEUR 7.5 للأطفال
- رسم استخدام الإنترنت اللاسلكي في الأماكن العامة من المنشأة: 2 EUR، لكل إقامة (لـ 1 أجهزة؛ قد تتفاوت الأسعار)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات الس داد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Villa Maria Sanremo
Villa Maria Sanremo
Hotel Villa Maria Hotel
Hotel Villa Maria Sanremo
Hotel Villa Maria Hotel Sanremo
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل فيلا ماريا
التقييمات
7.8
جيد
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Christian
24 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Francesca
23 سبتمبر 2024
Francesca
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ronald
29 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sanremo Hotel
Ronald
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Evelyne
23 أكتوبر 2023
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Propreté a revoir
Evelyne
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Philippe
مسافر برفقة شريك
23 مايو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
FABIO
31 مارس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخد مة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
FABIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Alexandre
29 يناير 2023
Alexandre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Anna
مسافر برفقة مجموعة
7 يناير 2023
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Agnès
23 ديسمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien, propre, gentillesse du personnel
Agnès
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
4/10 سيّئ
Marie
24 سبتمبر 2022
Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Andrei
مسافر برفقة مجموعة
30 أغسطس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing place
Andrei
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Jean
18 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Gitte
17 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stort serviceniveau
Gitte
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Florence
مسافر برفقة العائلة
21 يونيو 2022
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Florence
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
William
19 يونيو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Lucas
6 يونيو 2022
Lucas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر برفقة شريك
24 مايو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andreas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
6/10 مقبول
tiziano
12 مايو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
tiziano
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
18 أبريل 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Frazer
20 مارس 2022
Frazer
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Maria، Tagelswangen
مسافر برفقة شريك
15 مارس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Michel
5 مارس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michel
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
regine
27 فبراير 2022
regine
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Mario
27 فبراير 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022








