سوهو بوتيك بالاسيو دي بومبو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في سانتاندر

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تكييف هواء
  • غسيل الملابس
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة مزدوجة

8.8 من 10
ممتاز
(11 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة سوبيريور مزدوجة

9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
  • يتّسع لـ 3
  • 3 Twin Beds

جناح جونيور

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
  • غرفة نوم واحدة
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

جناح

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
  • غرفة نوم واحدة
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
CALLE MARCELINO SANZ DE SAUTUOLA, 2, Santander, 39003

الأماكن المجاورة

  • بلازا دي كاناديو - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • بانكو سانتاندير - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • كاتدرائية سانتاندير - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • متحف ثنترو بوتين - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • سانتاندر فيري تيرمينال - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • سانتاندير (YJL - محطة قطار سانتاندير) - على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏La Casa del Indiano - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏La Catedra Tapas - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Luzmela - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Santa & Co - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Chocolatería Aliva - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سوهو بوتيك بالاسيو دي بومبو

منشأة فندقية تقع في وسط مدينة سانتاندير
توفر منشأة سوهو بوتيك بالاسيو دي بومبو وسائل راحة مثل كافيتيريا/مقهى وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ومصعد، وقاعة استقبال
  • خدمة تخزين الأمتعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، ولا يُسمَح بالتدخين
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 64 وسائل راحة مثل خزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً ووحدات ميني بار.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومجففات شعر
  • أسرّة أطفال للسفر، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتدفئة

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 8:30 صباحا إلى 11 صباحاً: و15 EUR للبالغين، و15 EUR للأطفال
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال متنقل
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 80 سم)

المزيد

  • صالة استقبال
  • غرفة معيشة مشتركة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • شامبو
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • محوّلات كهربائية
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 10 للحيوان الأليف الواحد, في اليوم، بالإضافة إلى رسم تنظيف لمرة واحدة قدره EUR 20
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 50 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم، فضلاً عن رسوم تنظيف تُدفع مرة واحدة على كل حيوان أليف بقيمة 20 EUR
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 50 EUR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Soho Palacio Pombo Santander
Soho Boutique Palacio de Pombo Hotel
Soho Boutique Palacio de Pombo Santander
Soho Boutique Palacio de Pombo Hotel Santander

أسئلة متكررة

هل سوهو بوتيك بالاسيو دي بومبو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 10 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. كما يُطبَّق رسم تنظيف قدره EUR 20.تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سوهو بوتيك بالاسيو دي بومبو ؟

لا توفر منشأة سوهو بوتيك بالاسيو دي بومبو أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في سوهو بوتيك بالاسيو دي بومبو ؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في سوهو بوتيك بالاسيو دي بومبو ؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة سوهو بوتيك بالاسيو دي بومبو ؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة سانتاندير، على بُعد خطوات من كاسا بومبو، وسوق ميركادو ديل إستي، ومتحف كانتابريا لفترة ما قبل التاريخ وعلم الآثار. ساحة بلاثا ذي بومبو وPaseo de Pereda على بُعد خطوات فقط.سانتاندير (YJL - محطة قطار سانتاندير) على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة سانتاندير على بُعد 11 من الدقائق.

تقييمات ⁦سوهو بوتيك بالاسيو دي بومبو ⁩

التقييمات

8.6

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 28 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 17 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 52 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.8/10

وسائل الراحة

9.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Robert

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Brian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing hotel. We had a corner room with three balconies which was lovely. Room was very large and comfortable. Staff were amazing. Only niggle was the breakfast - could get a better breakfast just across the road at the corner bar for a third of the price. But I would definitely stay at this hotel again.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

John

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good beds

Good beds
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Dionisio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Luis Javier

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Todo perfecto
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Hector Ricardo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Carlos، Boqueron

مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
LOCATION IS PERFECT. BED SIZE VERY GOOD. PILLOWS HARD FOR MY TASTE. BEEN IN OTHER 4 STAR WITH SOFTER PILLOWS. LOVELY PROPERTY OVERALL. NEVERTHELESS FRONT DESK PERSONNEL NEED TO BE MORE RESPONSIVE TO CUSTOMER NEEDS. THEY ALSO NEED TO LAUGHT MORE, TOO SERIOUS. IN ALL HONESTY WE CAME FROM A E STRA HOTEL WHERE THE FRONT DESK GO OVERBOARD TO SATISFY CUSTOMER, THIS IS NOT THE CASE, SEEM THAT THEY CARE LESS. THEY APPEAR NOT KNOWLEDGABLE IN RESTAURANT RECOMMENDATIONS WHEN ASKED. BREAKFAST SERVICE IS MEDIOCRE, YOU HAVE TO GO AFTER THEM WHEN IT IS SUPPOSE TO BE THE OTHER WAY. ALSO THERE IS LACK OF OPTIONS. FRUIT ARE SCARCE. NO DOUBT NEEDS CUSTOMER SERVICE IMPROVEMENT.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Palle

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Joanna

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Location, clean, friendly. Please consider having English language News channel
أقام 10 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Luis Rodriguez

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Works around hotel make the stay just unbearable. Staff at check in counter were not helpful at all. Rude at times. And, this is not a 5 star hotel by any means, 4 at best.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

FABIOLA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excelente

Excelente habitación y servicio
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Jorge Guajardo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Aceptable.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Karla paola

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
El hotel es muy céntrico y bonito pero creo que tienen que trabajar en sus estándares de limpieza, desde las áreas comunes a las habitaciones
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Ana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Buen hotel para relajarse y visitar Cantabria.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Laura

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Splendido soggiorno nel cuore di Santander

Tutto curato nei minimi dettagli. Stanza ampia, pulita, ristrutturata finemente e dotata di ogni comfort. Prodotti da bagno di qualità. Location fantastica, nel cuore della città, a due passi dal mercato.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Patricia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Enttäuschend!

Wir bekamen ein Zimmer direkt am Fahrstuhl zugewiesen, was leider sehr hellhörig war. Zudem hatten wir leider auch ein Ameisenproblem, diese waren überall im Bad und nach kürzester Zeit auch auf unseren Sachen. Auf unsere Bitte dem nachzugehen, wurde wir auf die Reinigung vertröstet. Die erst mehrere Stunden später erfolgte. Die ältere Rezeptionistin war darüber hinaus sehr unfreundlich und bügelte unsere Beschwerden kurzerhand ab. Als sie draußen vom Rauchen kam, warf sie ihre Zigarette auch einfach auf die Straße - das ist kein Umweltbewusstsein!
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Thomas

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Mauricio

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Mujer mayor en recepción con trato muy grosero

El hotel súper bonito ! Solo que el trato de una señora mayor en la recepción fue grosero y con poco sentido de servicio! Creo que gente como ella no debería de participar en un hotel tan bonito porque su actitud no es de servicio y hace que la experiencia en su hotel no sea agradable…
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Leire

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Perfecto

Hotel céntrico y con encanto en edificio modernista preciosamente reformado, respetando la estructura y belleza de los detalles antiguos. El personal muy amable y la habitación cómoda y limpia.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Thomas

أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

SUKHJIT

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The reception staff are great, friendly and efficient. The communal spaces are tired and need decorating or at least a deep clean. Our room was lovely and big and relatively newly renovated, again attention to detail on repairs/deep cleaning is needed. Great location.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Elaine

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great location in great hotel in santander

Great location dog friendly but don’t have bowls or beds Paid parking available nearby Stored our bikes for us
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Lasse

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Friendly staff

Vert friendly staff, helt with differens things and breakfast was very nice. Will stay there next time I am in Santander again.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Gunnar

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Tarsha

مسافر برفقة حيوانات أليفة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel’s location is unbeatable, right in the city center. While there’s no parking, I expected this and rented a spot nearby. I traveled with my dog and enjoyed walking him in nearby garden areas. Breakfast was lovely, with a beautiful setting and friendly staff. The cleaning staff were also great—happy to clean while I walked my dog. However, our stay wasn’t perfect. A guest next door flooded their room, and we were woken early to check ours. While I understand the situation, I was disappointed by the lack of empathy from the staff. Despite the significant disruption—especially with our dog in the room—we were not offered any alternative arrangements, just a few towels placed down. The constant coming and going of police, maintenance, and cleaning staff made it even more stressful. Another issue arose when I asked reception to notify cleaning staff to tidy our room while I was out. Two hours later, they hadn’t been informed, and reception unfairly blamed the cleaners. The room was very small for the price, and the bed wasn’t up to four-star standards. Despite these issues, the exceptional location made up for a lot.