اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
9.0 من 10
رائع
(20 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
رقمية
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع الإسبريسو
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير كبير

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير كبير
9.6 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع الإسبريسو
استعراض جميع صور إستديو

إستديو
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

3 Route Ecospace, Molsheim, Bas-Rhin, 67120
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل ديانا ريستورانت آند سبا باي هابيكالتشر
أوتل ديانا ريستورانت آند سبا باي هابيكالتشر
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.8 من 10، ممتاز، 514 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 448
الإجمالي: AED 503
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/03 إلى 2025/07/04
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.83 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 14 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Le Bugatti
Hôtel Le Bugatti Molsheim
Le Bugatti
Le Bugatti Molsheim
Hôtel Bugatti Molsheim
Hôtel Bugatti
Bugatti Molsheim
Hôtel Le Bugatti Hotel
Hôtel Le Bugatti Molsheim
Hôtel Le Bugatti Hotel Molsheim
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Le Bugatti
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 31
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sophie
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sophie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Robert، Boise
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Laurent
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Neuf et confortable
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Stephane
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien
Stephane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alan
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Per
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Per
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
emmanuelle
2025 فبراير 22
emmanuelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Damien
2025 فبراير 22
Damien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Laurent
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Laurence
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurence
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
richard
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Didier
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nickel
Didier
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
clement
2025 يناير 28
clement
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
gilberte
2025 يناير 24
gilberte
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Loïc
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loïc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Guglielmo
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Guglielmo
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andreas
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nettes Hotel
Andreas
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
arnaud
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
arnaud
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024