ريوكان سانوسي
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من أونسن فوكوجي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية

غرفة بتجهيزات أساسية
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

850 Fukuji, Okuhida Onsengo, Takayama, 506-1434
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريوكان غيزان
ريوكان غيزان
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 44 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 481
الإجمالي: AED 539
من 2025/08/31 إلى 2025/09/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
- رسم خدمة: 10 نسبة مئوية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا JPY 2500 للبالغين، وJPY 2000 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Sansui Takayama
Sansui Takayama
Ryokan Sansui Ryokan
Ryokan Sansui Takayama
Ryokan Sansui Ryokan Takayama
أسئلة متكررة
تقييمات Ryokan Sansui
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Min
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
산스이최고
Min
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Camille
2025 أبريل 17
Camille
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
LI HUA
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LI HUA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Jeffrey
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Has potential
Jeffrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Farzad
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Farzad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bryan
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bryan
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
David
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kam Hung Kenneth
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
寧靜的溫泉酒店
Kam Hung Kenneth
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Chase
2024 يونيو 23
Chase
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jonathan
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Li-Ying
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Li-Ying
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Imran
2023 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Imran
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
LOK FU
2023 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LOK FU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Vanessa
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vanessa
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Etienne
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Etienne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Li May
2023 نوفمبر 13
Li May
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Fong Dik
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fong Dik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Margarida
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Margarida
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Morten
2023 سبتمبر 30
Morten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
GOH
2023 سبتمبر 27
GOH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023