ذا جراند ساوثسي كاولاك بيتش ريزورت
إقامة منتجع فاخرة تقع على الشاطئ، وتوفر حمّام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا جراند ساوثسي كاولاك بيتش ريزورت





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

منتجع أفاني+ خاو لاك
Takua Pa
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
9.2 من 10، رائع، 28 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 264
الإجمالي: AED 314
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
نبذة عن الحيّ

44 Moo 2, T.Kukkak, Takua Pa, Phang Nga, 82100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

موراسيا باي كاو لاك ريزورت
موراسيا باي كاو لاك ريزورت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 505 تقييمات
السعر الحالي هو AED 178
الإجمالي: AED 212
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 3000 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا THB 400 للبالغين، وTHB 200 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1750 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Premier Khaolak
Best Western Premier Khaolak Southsea
Best Western Premier Southsea
Best Western Premier Southsea Hotel
Best Western Premier Southsea Hotel Khaolak
Best Western Southsea
Khaolak Southsea
Grand Southsea Khaolak Hotel
Grand Southsea Hotel
Grand Southsea Khaolak
Grand Southsea
Grand Southsea Khaolak Beach Resort
Grand Southsea Resort
Grand Southsea Khaolak Beach
The Grand Southsea Khaolak
Grand Southsea Khaolak Beach Resort Takua Pa
Grand Southsea Khaolak Beach Takua Pa
Grand sea Khaolak Takua Pa
The Grand Southsea Khaolak
The Grand Southsea Khaolak Beach Resort Resort
The Grand Southsea Khaolak Beach Resort Takua Pa
The Grand Southsea Khaolak Beach Resort Resort Takua Pa
أسئلة متكررة
تقييمات The Grand Southsea Khaolak Beach Resort
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
tatsuji
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tatsuji
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Pia
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Pia
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Andreas
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
أقام 12 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
Jeanette
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeanette
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Yan
2019 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Max-Mikael
2019 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Grand Southsea
Max-Mikael
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Krista
2019 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Krista
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
不值得入住的飯店
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Mannix، Monheim a. Rhein
2017 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
etwas abgelegenes Ressort zur völligen Entspannung
Mannix
أقام 9 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Dan
2017 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic hotel, great location and attentive
Dan
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
I.K aus MH
2017 مارس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Na ja...sehr verwohnt
I.K aus MH
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Stefan
2017 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Ruhiges Hotel zum Ankommen
Stefan
2/10 سيّئ للغاية
Aleksandra، München
2017 فبراير 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة