اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور Double Room Non Smoking DA

Double Room Non Smoking DA
استعراض جميع صور Semi Double Room Non Smoking SB

Semi Double Room Non Smoking SB
استعراض جميع صور Twin Room Non Smoking TA

Twin Room Non Smoking TA
استعراض جميع صور Single Room No Smoking SA

Single Room No Smoking SA
استعراض جميع صور Semi Double Room Non Smoking SDA

Semi Double Room Non Smoking SDA
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 1,009 تقييمات
السعر الحالي هو AED 528
الإجمالي: AED 657
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
نبذة عن الحيّ

2-31-6, Kita-magome, Ohta-ku, Tokyo, Tokyo-to, 143-0021
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيه بي إيه هوتل أوموري إكيماي
إيه بي إيه هوتل أوموري إكيماي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
- غسيل الملابس
8.8 من 10، ممتاز، 741 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 239
الإجمالي: AED 289
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1040 للبالغين، وJPY 1040 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1500 JPY في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 4000.0 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Inn Tokyo
Tokyo Inn
Tokyo Inn Japan
Tokyo Hotel Ota
Tokyo Inn Hotel
Tokyo Inn Tokyo
Tokyo Inn Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Tokyo Inn
التقييمات
7.8
جيد
7.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Tomoyuki
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Yoshio
2025 أبريل 14
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Yoshio
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Taisuke
2025 أبريل 10
Taisuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Toshiro
2025 أبريل 7
Toshiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Tomohiro
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomohiro
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Takashi
2025 مارس 5
Takashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Beverley
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Beverley
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Takahiro
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takahiro
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Kotomi
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kotomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
??
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
YOUKO
2025 فبراير 23
YOUKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Akira
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Akira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Tiffany
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tiffany
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Emiko
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nobutaka
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nobutaka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nobutaka
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nobutaka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nobutaka
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nobutaka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nobutaka
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nobutaka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Jun
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jun
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 21
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
??
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
CHUNGHSIEN
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHUNGHSIEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
CHUNGHSIEN
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHUNGHSIEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025