آرفهوتلز فيلا دي توسا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية في توسا دي مار، تقع على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ توسا دي مار

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

Doble Estándar con Balcón

8.6 من 10
ممتاز
(18 تقييمًا)

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
  • 27 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

Triple con Balcón

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
  • 31 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Twin Bed and 1 Double Bed OR 3 Twin Beds

Doble Terraza

10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة مكشوفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
  • 44 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds OR 1 Queen Bed

Doble básica

9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

Deluxe con Terraza

أبرز المزايا

شرفة مكشوفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
  • 41 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avinguda Costa Brava, 25, Tossa de Mar, 17320

الأماكن المجاورة

  • فيلا رومانا ديلز أميتلرز - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • شاطئ غران - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • شاطئ توسا دي مار - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • قلعة توسا دي مار - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • منارة توسا دي مار - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ريوديتوش - على بُعد 27 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Bar Capri - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Delfin Hotel - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Can Neras - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Botànic Gastro Lounge - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Los Maños - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

آرفهوتلز فيلا دي توسا

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من شاطئ توسا دي مار
توفر آرفهوتلز فيلا دي توسا كل ما تحتاج إليه.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ولا يُسمَح بالتدخين، ومصعد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة آرفهوتلز فيلا دي توسا وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (EUR 28 في الليلة)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 8:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 8:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم 15 EUR للشخص

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال افتراضي

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • 1 من المباني
  • 4 طوابق
  • بُنيت عام 2001
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • لحاف محشو بالريش

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة 32-بوصة ذو قنوات بث فضائية

المزيد

  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • خزنة
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول ورمز الدخول؛ كما سيدخلون من مدخل خاص
قبل الوصول، يجب إكمال التسجيل عبر الإنترنت من خلال رابط آمن
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُقدم مكتب الاستقبال الافتراضي المساعدة للضيوف

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

ستكون هذه المنشأة السياحية مغلقة من 27 أكتوبر 2025 وحتى 19 مارس 2026 (تكون التواريخ عرضة للتغيير).

طرق الحصول على الخدمات

رمز دخول، مدخل خاص

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 18 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.32 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
  • رسم موقف سيارات قريب: 28 EUR في الليلة على بُعد (500 متر)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 18 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة ⁦HG-00224⁩

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel URH Vila Tossa Tossa de Mar
Vila de Tossa
Vila De Tossa Hotel Tossa De Mar
Vila De Tossa Mar
Vila De Tossa Tossa De Mar, Costa Brava, Spain
Hotel URH Vila Tossa
URH Vila Tossa Tossa de Mar
URH Vila Tossa
Hotel Vila de Tossa
Hotel Vila de Tossa
Hotel URH Vila de Tossa
RVHotels Vila de Tossa Hotel
RVHotels Vila de Tossa Tossa de Mar
RVHotels Vila de Tossa Hotel Tossa de Mar

أسئلة متكررة

هل آرفهوتلز فيلا دي توسا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 18 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في آرفهوتلز فيلا دي توسا؟

تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في آرفهوتلز فيلا دي توسا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في آرفهوتلز فيلا دي توسا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة آرفهوتلز فيلا دي توسا؟

توجد إقامة الفندق هذه في قلب توسا دي مار، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Humor Amarillo Tossa de mar وشاطئ توسا دي مار.فيلا رومانا ديلز أميتلرز وشاطئ غران أيضًا على بُعد 5 دقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦آرفهوتلز فيلا دي توسا⁩

8.2

جيد جدًا

8.8

النظافة

8.6

الموقع

8.2

العاملون ومستوى الخدمة

8.2

الحفاظ على البيئة

7.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 80 من أصل 208 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 78 من أصل 208 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 29 من أصل 208 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 16 من أصل 208 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 208 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Christine

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Great location, large room, check in was a bit complicated but other then that we had a great stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

4/10 سيّئ

DAVID، SENTMENAT

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Tienen que darle una vuelta de tuerca al sistema de check in, no hay recepción y todo se hace con el móvil. Me enviaron un primer código para entrar al hotel y no era correcto, en la entrada éramos varios clientes con el mismo problema y con cara de tontos sin poder acceder. Por otro lado me gustaría advertir que las habitaciones de la cuarta planta a priori las mas caras presentan un problema de ruido por la noche debido a la maquinaria de los ascensores y diferentes aparatos de la cubierta del edificio que está justo encima. Advertir también que lo que ellos llaman piscina está fuera de servicio.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Ivan، Hialeah

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
The Hotel is comfortable and in a good location. A few minutes walk gets you to the beach, local eats around the corner, a market and a pharmacy nearby. There is no Parking…it says there is parking, but the street parking in front of the hotel is not long term. The problem with this Hotel is that there is no one at the facility and contact to customer service is through wassap and Ai…checking in was a pain, you have to do all of it online (they should provide a temp code to get into the hotel) and to make matters worse, they had a system glitch where everyone was locked out of the Hotel and the rooms. I get they are trying to go full tech; but when stuff goes wrong you have to have someone available. The cleaning crew could not help because they are forbidden and everything is being recorded. This is a Hotel being ran like an Air B n B
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Trine

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Lukas

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Laut, Schimmel, Renovierungsbedürftig. Frühstück sehr schlecht.
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

4/10 سيّئ

Maria

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Tammy

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was far too hot to sleep there and no one told us it would be virtual check in it was the most stressful experience!
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Joel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Virtual Check In Disaster

The virtual check in was a mess. First off you can only enter the lobby of the hotel with a code at the door. If you have not checked in you do not have a code. We had to wait for someone to leave the lobby and walk in while the door was open. We had issues with the check in and since it was virtual we had to call and message via WhatsApp as directed on the signs in the lobby next to the iPad to check in. No one responded via WhatsApp or answered when we called the number. We ended up hunting down a maid who did her best to help. If not for her I do not know if we would have been able to get checked in. If we would have come after the maids left we would have been in a bind. The messages sent on whatsapp were never replied to. The money they saved by not staffing the lobby made this a place we will never visit again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

4/10 سيّئ

Jesper

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

youssef

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Overall experience was great for a quick getaway if you plan on staying for a couple of night highly suggest this place !
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Shaun Lee

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Trude

أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Carlos

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Estancia muy agradable
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Bernardo

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
El alojamiento está bien. Nuevo y bien ubicado. El recepcionista no ha sido muy amable. Tampoco nos aceptaron el crédito de usuarios VIP de Hoteles.com que dice en la página y se confirma al reservar. En la recepción del desayuno, el hombre que recibe es bastante desagradable y maleducado. Me atendió de muy mala manera cuando le solicité un poco de agua caliiente.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Thomas

Worst check-in ever.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

SERGIO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Ann

أقام 23 ليلةً في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

Abner

أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

HERNAN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Brenda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Parking very difficult
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Jos Ajabo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Josep

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Alexandra

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Éric

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Le seul bémol à ce séjour à été la panne de l'ascenseur au moment où nous avons voulu l'utiliser
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024