ليلاوادي جراند هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مركز سينترال بلازا التجاري بأدون تاني
معرض صور ليلاوادي جراند هوتل





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Standard Room / Twin Bed

Standard Room / Twin Bed
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
مرتبة فوتون إضافية مجانية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Standard Room / Double Bed

Standard Room / Double Bed
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
مرتبة فوتون إضافية مجانية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية - سريران كبيران

غرفة عائلية رباعية - سريران كبيران
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
مرتبة فوتون إضافية مجانية
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

101/35 Soi Phonpisai 2, Phonpisai road, Makkaeng, Muang, Udon Thani, Udon Thani, 41000
نبذة عن هذه المنشأة
ليلاوادي جراند هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

فول هاوس أودون
فول هاوس أودون
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 62
الإجمالي: AED 73
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/20 إلى 2025/12/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من THB 50 حتى 85 للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 500 THB للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- رسوم السرير القابل للطي: 500.0 THB في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Leelawadee Grand Hotel Udon Thani
Leelawadee Grand Hotel
Leelawadee Grand Udon Thani
Leelawadee Grand
Leelawadee Grand Hotel Hotel
Leelawadee Grand Hotel Udon Thani
Leelawadee Grand Hotel Hotel Udon Thani
أسئلة متكررة
تقييمات ليلاوادي جراند هوتل
التقييمات
7.8
جيد
8.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
14 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Yanisa، Nassau,Bahamas
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
25 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yanisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Pakawat
15 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pakawat
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
tree-top، BKK
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
1 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
tree-top
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Bruce
20 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruce
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2 مايو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stay
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
VANNAPHA
30 أبريل 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VANNAPHA
4/10 سيّئ
Causi ، Bayern
9 يونيو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hielt nicht was es verspricht.
Causi
4/10 سيّئ
Roger، Adelaide South Australia.
30 يناير 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Do not stay here.
Roger
8/10 جيد
ByungHun، 서울
7 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
쾌적한 별3개짜리 숙소
ByungHun
6/10 مقبول
Oyvind، Norway
30 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice but basic hotel
Oyvind
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
18 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
30 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
สถานที่โอเลย
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
27 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Luc، Vientiene
26 أبريل 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Big pillows
Luc
10/10 ممتاز
Luc، Vientiane
20 أبريل 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








