هوتل لا فيلا

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومطعم في فاليدوريا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • بار
  • تشمل الإفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة مزدوجة

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
رأس دش مطري
مجفف شعر
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
رأس دش مطري
مجفف شعر
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Italia 65, Valledoria, SS, 07039

الأماكن المجاورة

  • إيليفانت روك - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.5 كم
  • شاطئ سان بيترو - 10 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
  • شاطئ لا مارينيدا - 29 من الدقائق بالسيارة - 23.4 كم
  • شاطئ إيزولا روسا - 31 من الدقائق بالسيارة - 24.1 كم
  • شاطئ فينيولا مار - 46 من الدقائق بالسيارة - 48.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ساساري - على بُعد 37 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Calypso - ‬14 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Blu Beach - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Vignaccia - ‬10 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Pazza Idea - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Il Merlo Indiano - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل لا فيلا

مزايا المنشأة الفندقية
استفِد من فطور من الأطباق المحلية، وشرفة، وحديقة في منشأة هوتل لا فيلا.يوفر مطعم La Vela الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق الإيطالية فطور، وغداء، وعشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل متنزه للأطفال وبار.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمات لحفلات الزفاف
  • أثاث خارجي وقاعة اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل لا فيلا وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمة الغرف.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • دُش غزير، ومراحيض شطف، ومجففات شعر
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومحوّلات كهربائية/أجهزة شحن

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار مجاني من المطبخ المحلي من نوع يوميًا من 8:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • La Vela

أشياء قد تحب القيام بها

  • ساحة لعب

مناسب للعائلات

  • ساحة لعب
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة

الهواء الطلق

  • أثاث خارجي
  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف

المزيد

  • محوّلات كهربائية
  • مدفأة
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 7 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 7 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel La Vela Hotel
Hotel La Vela Valledoria
Hotel La Vela Hotel Valledoria

أسئلة متكررة

هل هوتل لا فيلا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل لا فيلا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل لا فيلا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل لا فيلا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل لا فيلا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة هوتل لا فيلا؟

توجد إقامة الفندق هذه في فاليدوريا، على بُعد ١٫٧ من الأميال (٢٫٧ كم) من خليج أسينارا و١٫٩ من الأميال (٣ كم) من شاطئ سان بيترو.إيليفانت روك ومتحف دوموس دي جاناس أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل لا فيلا⁩

8.6

ممتاز

8.8

النظافة

8.0

الموقع

8.6

العاملون ومستوى الخدمة

8.0

الحفاظ على البيئة

9.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 9 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Alain

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Il y a mieux ailleurs

De passage pour une nuit, le pire hotel de mon séjour. Bruyant, karaoke jusque 1h du matin. Odeur dans la salle de bain qui remonte jusque dans la chambre.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
non c è un parcheggio riservato all hotel, la sera avendo un ristorante è capitato di non trovare posto per la macchina. i primi giorni l addetto alla colazione non si è presentato, ci ha servito la ragazza del bar.
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

Eric

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

Fabio

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bagno e armadio da sistemare
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020

10/10 ممتاز

thierry

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Parfait pour une etape en velo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Mauro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Marini hotel

Ottimo rapporto qualità prezzo. Struttura tenuta molto bene, stanza molto accogliente e completa. Colazione ottima inclusa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019