هوتل إلمورو دي فينيزيا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام من بيزالي روما

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.6 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • واي فاي مجاني
  • مطعم
السعر الحالي هو AED 498
الإجمالي: AED 569
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/15 إلى 16 يناير 2026

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة مزدوجة

8.4 من 10
جيد جدًا
(21 تقييمًا)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 14 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة فردية

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 11 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

غرفة ثلاثية

8.4 من 10
جيد جدًا
(7 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 16 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed OR 3 Twin Beds

غرفة مزدوجة عادية - بحمام مشترك

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 13 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة رباعية

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Lista Di Spagna 152, Cannaregio, Venice, VE, 30121

الأماكن المجاورة

  • الحي اليهودي في فينيسيا (فينيشان جيتو) - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • بيزالي روما - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • جراند كنال - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • ميناء البندقية - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • جسر ريالتو - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فينيس سانتا لوشيا - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة حافلات ميستر تشينترو بي 1 - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Ristorante Pedrocchi - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ai Scalzi - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏La Lista bistro - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Burger King - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Relax & Caffè - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل إلمورو دي فينيزيا

منشأة فندقية تقع على مقربة من بيزالي روما
توفر منشأة هوتل إلمورو دي فينيزيا، الموجودة بالقرب من ميناء البندقية وترونتشيتو وواترباس ستوب وسائل راحة مثل مطعم. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • جرائد مجانية، ومصعد، وخدمة تخزين الأمتعة
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وصراف آلي/خدمات مصرفية، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل إلمورو دي فينيزيا وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً، وخزنات، وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • تجهيزات دش، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • تلفزيونات مزودة بقنوات فضائية
  • أسرّة أطفال مجانية، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • 3 طوابق
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث فضائية

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2 بعد منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 20 لكل مكان إقامة، لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.20 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 1.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 125 EUR للسيارة (ذهاب)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR لكل مكان إقامة لكل إقامة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Il Moro di Venezia
Hotel Il Moro di Venezia Venice
Il Moro di Venezia
Il Moro di Venezia Hotel
Il Moro di Venezia Venice
Moro di Venezia
Hotel Il Moro di Venezia Hotel
Hotel Il Moro di Venezia Venice
Hotel Il Moro di Venezia Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل هوتل إلمورو دي فينيزيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 20 لكل مكان إقامة، لكل إقامة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل إلمورو دي فينيزيا؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل إلمورو دي فينيزيا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2 بعد منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل إلمورو دي فينيزيا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل إلمورو دي فينيزيا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 125 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل إلمورو دي فينيزيا؟

توجد إقامة الفندق هذه في كاناريغيو، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من جسر سكالزي، وبيزالي روما، وجراند كنال.ميناء البندقية وترونتشيتو وواترباس ستوب أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة فينيس سانتا لوشيا والبندقية (XVQ-محطة قطارات سانتا لوتشيا) على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦هوتل إلمورو دي فينيزيا⁩

التقييمات

7.6

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 268 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 409 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 213 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 69 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 41 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء

7.8/10

النظافة

8.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.6/10

وسائل الراحة

7.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Paula

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Room was very basic and small. We were told we were given a bigger room, god knows what the original room would have been like as it was small. It stated in the info curtains or blinds, we just had shutters. It also said the room had a safe it did not. The staff were lovely, the whole of the hotel just needed a bit of love and updating.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

DAIKI

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Andrew

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Extremely kind and great staff, truly made the difference. Hotel was also remodeled and nice!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

6/10 مقبول

Cheryl

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Handy location and we had a room at the back. Breakfast was enjoyable. The bathroom wasn't great and certainly wouldn't used the shower. Bed was comfortable and room was quiet.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Scott

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Pleasant staff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Lily

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff was so nice and super helpful! Amazing location so close to the train station and grand canal, would stay here again!
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

YOSHITAKA، Kobe

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
ヴェネチア中央駅から徒歩2〜3分の土産物やレストランの並ぶ道沿いに有ります。 間口が狭いので、少し判りにくいかも知れません。 空港までバスで行く場合も停留所まで5分くらいで、一つ橋を渡る必要が有りますが、まずまず便利な場所にあります。 部屋にポットやコーヒーは無いので、そこは少し不便です。 私が泊まった部屋はシャワーのみで、バスタブは有りませんでした。 ヴェネチアの町はさほど広くはなく、ホテルからサンマルコ広場までは歩いて約30分、水上バスの停留所は駅の目の前にあります。
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

kiele

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The space was small and in need of some repairs. There was no drinkable water except for the complimentary bottle they give at the beginning of your stay. There was breakfast which is a plus (although i’m unsure if this was free or not). Overall great location.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Ludmila، Los Angeles

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
When I book this room on website says free Wi-Fi when I come to the hotel in the room, no Wi-Fi😟
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Carolyn

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Easy access to train station and ferry dock. Small old hotel but has an elevator, and breakfast for 10 euro.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Timothy

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

NADA

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Beds uncomfortable, bathroom need updates.. no wifi at all in the rooms… only it’s location near the train station was good.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Kazuya

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

William

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
The staff we dealt with were great help and service. The hotel is a few minutes walking distance from the trains and buses, very convenient. The room was a good size but the mattress was a little bit bigger than the base so the edges of the matress weren't well supported at the extremities, and the mattress was not that comfortable so we did not sleep well. Our bathroom was not in the room it was a few steps away and we had it to ourselves though. But the bathroom needs some clean up and new caulking as there were dark spots in multiple areas of the caulking and grout. And although I could hear the fan working, I don't think it was pulling much or any humidity out of the air.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

moraima

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Recomendacion poner ventilador y mas programas de tv.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Michael

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ok place to stay. Everything fine in the room Great location and lots of food and leather shops. Just be firm with the immigrants selling tack and say no to roses bracelets and other tack.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Steve

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good budget hotel in great location near railway station/bus station/car parking so you don't have to carry lots of luggage across Venice. Very friendly staff, basic breakfast, no aircon but provided fan kept us cool. Vaparettos leave nearby, avoid No2 as it very busy, No1 is often quieter. Nearby Ristorante Roma on the Grand Canal is great for drinks and food. (Place gets bad reviews from people expecting premium canalside tables for a couple of espressos, but those are reserved for diners. It'sa good place.)
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Isabelle Raine

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

alvaro r

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Great location, small hotel but enough room to be comfortable. Right on Main Street, near train station, over all very happy.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Vilma، Inglewood

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean room, close to station, quiet, small but convenient.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Eduardo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Fabiola at the front desk was very very kind and help us to solve problems
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Yuki

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
サンタルチア駅から徒歩3分ほどのところにあり、ホテルの真隣では早朝5時頃から営業しているカフェがあります。 ホテルの面している表通りでは、様々な飲食店や商店が軒を連ねているので、買い物や飲食には困らなかったです。 シャワーは3F(日本だと4階)だった事もあり、お湯が中々出にくかったですが3分ほどで熱いお湯が出るようになります。辛抱強く待ちましょう。蛇口のノブの先端を左側にするとお湯が出ます。 また、他の部屋は知りませんが、私の宿泊した部屋にはエアコンはありませんでした。 泊まった時期が少しシーズンの外れている9月だった事もあり、比較的日本と比べて気温が低く涼しい20℃代だったので、個人的には大変快適に過ごすことが出来ました。 ただし、真夏や真冬ですと、少し室温が厳しくなるかも知れません。 枕元の机の引き出しには、電源に繋げて使用する蚊除けのVAPEがあったので、窓を開けても蚊に悩まされる事はありませんでした。 表通りに面している部屋はどうか知りませんが、裏側の部屋はとても静かで、飲食店が最も活発に活動する夜7時ごろでも声は聞こえてきませんでしたので、ぐっすりと眠れることが出来ました。ここは、大変評価できるところだと思います。 スタッフの皆さんは英語がとても堪能でしたので、私の中学英語と身振り手振り、Google翻訳でもしっかりと対応して下さり、チェックイン前、チェックアウト後でもキャリーケースを預かってもらったりと大変親切にして頂きました。 イタリアの方は大変親切な方が多いので、きちんとこんにちはこんばんは、ありがとうさようなら位はイタリア語で毎回伝えることが大事だと思います。 私的には、大変親身になってくださったので、他の口コミでスタッフの方に対して文句を言っている人は、そう言った根本的なコミュニケーションと礼儀が足りていなかったのではないかと思いました。 ホテルの施設としては少し老朽化をしているのは否めませんが、交通の弁やすぐ近くに水上バスのチケット販売所がある事、駅がすぐ近くな事、50m以内にスーパーマーケットがある事、目の前の通りを400mほどの歩けば空港まで行けるバス停がある事などの利便性を考慮するのであれば、大変素晴らしい立地でお手頃な価格帯で宿泊できるとても良いホテルだと考えます。 これはあくまでも私の受けた体験と印象ですので、鵜呑みにはせず、他の方の口コミも良く良くご覧になってご参考にされて下さい。
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

4/10 سيّئ

MARCOS JOSUÉ PÉREZ

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No había caliente, el personal no dio solución ni alternativas.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

David

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
One staff member was friendly andb helpful, the other not so much. Room was tiny. Had to leave the room to go another door to access the bathroom. There was a bucket in the hall collecting water from a leak, the carpet was dirty and looked “burned” in another area. Yucky place.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Xiao

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025