هوتل إل ميرادور فيلا دي ليفا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في فيلا دي ليفا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إل ميرادور فيلا دي ليفا





التقييمات
7.2 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - بشرفة

غرفة ديلوكس - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور جناح جونيور - بشرفة

جناح جونيور - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Km 1 Via Maloca-Villa de Leyva Boyaca, Villa de Leyva, Boyaca
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لاس بالماس
هوتل لاس بالماس
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 32 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 176
الإجمالي: AED 215
من 2025/07/13 إلى 2025/07/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
El Mirador De Leyva De Leyva
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel El Mirador Villa De Leyva
التقييمات
7.2
جيد
7.8/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Giana
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 19
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Giana
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Uriel Andres
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Uriel Andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Adriana
2025 مارس 30
Adriana
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Enrique
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enrique
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
LUIS F
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LUIS F
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Saray
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Saray
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Fernando
2024 أغسطس 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
David
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Camilo
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Camilo
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Francia Alejandra
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francia Alejandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Guillermo A
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 4
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Guillermo A
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
LUIS CARLOS
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LUIS CARLOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Maria
2024 أبريل 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Claudia
2024 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendado 100%



Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Juan
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024