هوتل نيلي
منشأة فندقية مناسبة لرحلات التزلّج مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية
معرض صور هوتل نيلي





التقييمات
8.8 من 10 
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Via Roda, 3, Ziano di Fiemme, TN, 38030
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل نيلي
المنشآت الفندقية المشابهة

سوان هوتل
سوان هوتل
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.8 من 10، ممتاز، 13 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 426
الإجمالي: AED 486
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/01 إلى 2025/12/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 6 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة. 
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تتوفر بطاقة النزلاء ترنتينو وفيمي موشن في هذه المنشأة وتضمن الحصول على عدة خدمات حسب الموسم. الصيف: مصعد متزلجين في "فال دي فييم"؛ ومواصلات عامة في منطقة ترينتينو؛ وتصريح دخول للمتنزهات الطبيعية والقلاع والمتاحف في ترينتينو؛ ولأكثر من 100 نشاط أسبوعي. خدمة حافلة النقل من وإلى موقع التزلج، والمواصلات العامة، وتصاريح الدخول إلى المتنزهات الطبيعية والقلاع والمتاحف في ترينتينو، ولغير أنشطة التزلج.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.  
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Nele Ziano di Fiemme
Hotel Nele
Nele Ziano di Fiemme
Hotel Nele Hotel
Hotel Nele Ziano di Fiemme
Hotel Nele Hotel Ziano di Fiemme
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل نيلي
8.8
ممتاز
9.2
النظافة
9.2
الموقع
8.8
العاملون ومستوى الخدمة
9.6
الحفاظ على البيئة
8.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
1 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Bente
مسافر برفقة مجموعة
20 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bente
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Angelika
31 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angelika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Matteo
مسافر برفقة العائلة
27 فبراير 2025
عناصر نالت الإعج اب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matteo
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Fabio
مسافر برفقة مجموعة
16 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Merita il viaggio!
Fabio
أقا م ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Alessandro
16 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alessandro
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Enrico
مسافر برفقة شريك
5 يناير 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enrico
8/10 جيد
Matteo
11 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matteo
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Aud Lien
4 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fint hotell med lekkert design.
Aud Lien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Jutta
15 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr zuvorkommend
Jutta
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
9 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Quiet location, great dinner
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
17 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Fehlende Gastfreundschaft
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Santtu، Tampere
14 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Santtu
10/10 ممتاز
Marco، Padova
15 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








