أوتيل كلير دو لون
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في زونزا
معرض صور أوتيل كلير دو لون





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريمير - سرير مزدوج - بحمام خاص - بمنظر للوادي

غرفة بريمير - سرير مزدوج - بحمام خاص - بمنظر للوادي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة بريميير لفردين - بحمام خاص - بمنظر للوادي

غرفة بريميير لفردين - بحمام خاص - بمنظر للوادي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
حمام خاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة عادية - بحمام خاص - بمنظر للوادي

غر فة عادية - بحمام خاص - بمنظر للوادي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية - بحمام خاص - بمنظر للوادي

غرفة عادية ثلاثية - بحمام خاص - بمنظر للوادي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
حمام خاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية - بحمام خاص - بمنظر للوادي

غرفة عادية رباعية - بحمام خاص - بمنظر للوادي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
حمام خاص
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Route de Levie, Zonza, 2124
نبذة عن هذه المنشأة
أوتيل كلير دو لون
المنشآت الفندقية المشابهة

كانتو دي فيومو
كانتو دي فيومو
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 17 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 1.32 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 9.00 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR لكل مكان إقامة في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Clair Lune Zonza
Hôtel Clair Lune
Clair Lune Zonza
Hotel Clair De Lune Zonza, Corsica
Hôtel Clair de Lune Hotel
Hôtel Clair de Lune Zonza
Hôtel Clair de Lune Hotel Zonza
أسئلة متكررة
تقييمات أوتيل كلير دو لون
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
9 أبريل 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
4/10 سيّئ
PAULET
9 يوليو 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PAULET
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Angeline
20 سبتمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nuitée
Angeline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Adrien
18 سبتمبر 2020
Adrien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Laurence
6 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
otel sympathique
Laurence
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
olivier
مسافر لغرض العمل
10 مارس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
7 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Michel
19 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super étape vers le col de Bavella
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
23 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في ش هر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
8 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Christelle
3 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien
Christelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
30 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، و العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
6 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
6 مارس 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Caroline
27 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Parfait!
Caroline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
5 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Pierre
18 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pierre
10/10 ممتاز
luciano
22 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une nuit a zonza
luciano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
31 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Peu mieux faire
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
22 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
bien situé , confort acceptable
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bra
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
CLAUDE
2 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CLAUDE
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
29 مايو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
frans، piana
12 مايو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We werden zonder vooraankondiging overgeplaatst
frans
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
12 سبتمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


