شاطئ ريفولكايرّو - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
إل ريفولكاديرو - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
Arena GNP Seguros - 1 دقيقة بالسيارة - 1.2 كم
شاطئ ماخاوا - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.5 كم
فوروم دي موندو إمبريال - 5 من الدقائق بالسيارة - 6.3 كم
التنقّل في المنطقة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Starbucks - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
McDonald's - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Vips - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Domino's Pizza - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Mariscos el Sirenito - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل فيلامار برينسيسا سويتس
منشأة فندقية تقع في جرانخاس ديل ماركيس
يُعد كل من شرفة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة هوتل فيلامار برينسيسا سويتس.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
2 حمامات سباحة مكشوفة وحمام سباحة للأطفال، مع مقاعد للتشمس
صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
خدمات الاستعلامات والإرشاد، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومصعد
شوايات فحم ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل فيلامار برينسيسا سويتس مزايا مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
أشياء قد تحب القيام بها
حمام سباحة للأطفال
حماما سباحة ٢ مكشوفان
مناسب للعائلات
حمام سباحة للأطفال
مرافق غسيل الملابس
يوجد ٢ من حمامات السباحة المكشوفة
وسائل الراحة
خزنة في مكتب الاستقبال
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
الهواء الطلق
أسرّة تشمس على حمام السباحة
تراس
حديقة
منطقة للنزهات
موقد شواء
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
٥ طوابق
الهندسة المعمارية على طراز أرت ديكو
بُنيت عام ١٩٩٧
مبنيان ٢
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
المزيد
خزنة
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4 عصرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 10 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Villamar Princesa Suites
Villamar Princesa Suites Acapulco
Villamar Princesa Suites Hotel
Villamar Princesa Suites Hotel Acapulco
Hotel Villamar Princesa Suites Acapulco
Villamar Princesa Suites
Hotel Villamar Princesa Suites Hotel
Hotel Villamar Princesa Suites Acapulco
Hotel Villamar Princesa Suites Hotel Acapulco
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في هوتل فيلامار برينسيسا سويتس؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية 2 حمامات سباحة مكشوفة وحمام سباحة للأطفال.
هل هوتل فيلامار برينسيسا سويتس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فيلامار برينسيسا سويتس؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فيلامار برينسيسا سويتس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4 عصرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فيلامار برينسيسا سويتس؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل فيلامار برينسيسا سويتس؟
توجد إقامة الفندق هذه في جرانخاس ديل ماركيس، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Arena GNP Seguros وشاطئ ريفولكايرّو.إل ريفولكاديرو وPlaya Puerto Marqués أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).
تقييمات Hotel Villamar Princesa Suites
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 50 من أصل 148 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
50
درجة التصنيف 8 - جيد. 42 من أصل 148 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
42
درجة التصنيف 6 - مقبول. 29 من أصل 148 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
29
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 14 من أصل 148 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
14
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 13 من أصل 148 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
13
7.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
ismael
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good
ismael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Braulio
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
La verdad está muy caro para lo que prometen. No tienen TV y cuando hicieron la limpieza no se llevaron la basura ni de los cuartos ni de la zona de la alberca, provocando que se llenara de moscas. Eso si, no limpiaban la basura pero el horario de alberca muy estricto y a las 8 ya nos corrían.
Pamela Gianina
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Jorge
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Es lo que necesitas para llegar, dormir, bañarte y poder comer algo. Tiene una cocina equipada pero no tiene television y la conexión es pésima, si intentas trabajar o ver algúna serie en streaming es imposible. Por la ubicación del hotel en la habitación ni siquiera llegaba la señal celular. Es decir, para descansar y un reset tecnológico es buena opción.
Jorge
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
MARIANA
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Buen trato del personal
MARIANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Veronica
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Para lo que ha pasado en Acapulco el hotel está bien
Veronica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Alberto
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
We arrive at the property and there was no energy, no AC
Alberto
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
adry
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Es un lugar simple no tiene nada espectacular, no cuentan con tv y el internet es pésimo solo agarro señal cuando llegamos unas horas y fue todo
adry
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Cheri
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 25
Very nice hotel
The room didn’t have air conditioning in one bedroom. And there was water in common areas due to extreme weather. The hotel we have stayed at many times agreed to give a full refund for the second night. We ll remember this kindness !
Cheri
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ashanti
2024 يوليو 15
Ashanti
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Graciela
2024 يونيو 21
Graciela
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jorge
2024 يونيو 14
Jorge
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Cheri
2024 مايو 1
Cheri
أقام 9 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
David
مسافر لغرض العمل
2024 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
An okay stay with no frills.
The sofas in our suite were terrible. No TV and no dishes, utensils and pots or pans in kitchenette.
David
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Karen
مسافر لغرض العمل
2024 أبريل 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
¡NO RECOMENDABLE!
El hotel es muy muy viejo, pero no peor es que es muy sucio , las sábanas estaban sucias , pedí cambio y fue peor , tenían manchas de sangre y el colchón ni se diga … la verdad no dormí en la cama preferí quedarme sentada
Karen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Frank
2024 مارس 28
Frank
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Sandra
مسافر برفقة مجموعة
2024 فبراير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Helpful and nice people work there, but the room was horrid. We moved to a different accomodation. Some of the condition could be due to hurricane damage, but it appeared that the hotel has always been a 1, so it's rather misrepresented on the site.
Sandra
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Cristofer Jonatan
2024 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة