أوتيل رياض سلام أغادير
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سوق الأحد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوتيل رياض سلام أغادير





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين

غرفة مريحة بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية ثلاثية

غرفة كلاسيكية ثلاثية
أبرز المزايا
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

8 شارع عبد الرحيم بو عبيد, أغادير, سوس ماسة, 80000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إقامة ياسمينة
إقامة ياسمينة
- حمام سباحة
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 113 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.92 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 25 EUR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL RIAD SALAM AGADIR Hotel
HOTEL RIAD SALAM AGADIR Agadir
HOTEL RIAD SALAM AGADIR Hotel Agadir
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Riad Salam Agadir
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 9 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jiri
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A recommander
Jiri
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
GABRIEL
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GABRIEL
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
karen
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
karen
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mariella
2024 نوفمبر 5
Mariella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
MICHEL
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MICHEL
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Noella
2024 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noella
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sana
2024 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
DANIEL
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
DANIEL
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
hamelle
2024 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
hamelle
أقام 12 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Ali
2024 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ali
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Une fois mais pas deux

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Marc
2024 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour agréable dans cet hôtel
Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Mary
2023 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Mary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Mir
2023 نوفمبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
maria
2023 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
maria
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Jessica
2023 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Mickael
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mickael
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Iman
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Enttäuschende Erfahrung
Iman
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Edmond
مسافر لغرض العمل
2023 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edmond
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Joumani
2023 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joumani
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023