اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بد آند بريكفاست ليوناردوز





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مريحة - منظر للحديقة

غرفة مريحة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مريحة - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة مريحة - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
نبذة عن الحيّ

Via Miramare 17, Agerola, NA, 80051
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

غراند هوتل سانت أورسولا
غراند هوتل سانت أورسولا
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 609 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا EUR 5 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
- رسوم تكييف الهواء: 10 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT063003C2VROZBVRQ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Leonardo's B&B Agerola
Leonardo's Agerola
Leonardo's B B
Leonardo's B&B Agerola
Leonardo's B&B Affittacamere
Leonardo's B&B Affittacamere Agerola
أسئلة متكررة
تقييمات Leonardo's B&B
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 17
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Kan beter!


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maggie
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maggie
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
David
2023 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enjoyable comfortable stay
David
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Marcos
مسافر برفقة شريك
2023 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcos
10/10 ممتاز
Sabine
2022 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabine
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Abdulrahman
2022 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abdulrahman
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2022 يوليو 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Would not go again
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Wolfgang
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Wolfgang
أقام 21 ليلةً في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Heidi
2022 يونيو 28
Heidi
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Michael
مسافر برفقة مجموعة
2022 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Rosa
2022 يونيو 8
Rosa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Francesco
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francesco
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Melissa
2022 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melissa
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
monica
2022 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
monica
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Klaus
2022 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk beliggenhed, gourmet mad/fin service.
Klaus
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
paula
2021 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
4 night of romance




paula
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Lorenzo
مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo b&b
Lorenzo
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
TAEK
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TAEK
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
Matteo
2019 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Matteo
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
FIRAT
2019 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FIRAT
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Constance
2019 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Top
Constance
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019