هوتل أمار

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، على مقربة من تاجي ماهال

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل أمار

ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خارجي
تلفزيون ذكي بحجم 50-بوصة يعرض قنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
مجففات شعر، مناشف
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

6.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • منتجع صحي
  • حمام سباحة
  • صالة رياضة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

بمكيف

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
غلّاية كهربائية
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سرير فردي⁩

غرفة تنفيذية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
سرير نهاري
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سرير فردي⁩

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Tourist Complex Area, Fatehabad Road, Agra, Uttar Pradesh, 282001

الأماكن المجاورة

  • سادار بازار - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • قلعة أغرا - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • تاجي ماهال - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • كلية سانت جون - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.0 كم
  • ضريح إيتموند أود دوالها - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة أغرا فورت - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Hotel The Oasis - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Howard Sarovar Portico - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Al Nafees Restaurant and Take Away - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Khan Sahab Mutton 199 Restaurant - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏TC - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل أمار

منشأة فندقية تقع على مقربة من تاجي ماهال
يُعد كل من حديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة هوتل أمار.خصص ببعض الوقت للاسترخاء في السبا الموجودة في المنشأة.يوفر مطعم Noorjahan Restaurant الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل نادي صحي ومركز لرجال الأعمال.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وقاعة ولائم، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • مصعد، وخدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 68 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات ذكية 50-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • غلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6:30 صباحا إلى 10 صباحًا: و٣١٥ INR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Noorjahan Restaurant

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة
  • نادٍ صحي

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مجالسة الأطفال
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته ٣٧٢ مترًا مربعًا)

الهواء الطلق

  • حديقة
  • موقد شواء

خدمات سبا متكاملة

  • سبا مفتوح يوميًا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • صالة استقبال
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • ناموسيات

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم ٥٠-بوصة بقنوات بث مميزة مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 1000 INR
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ وسيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من معرّف هوية به صورة وصادر من جهة حكومية بعد الحجز

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1800.0 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 315 INR للفرد
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 1000 INR (حسب التوفر)
  • سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1800.0 INR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Amar Agra
Amar Hotel
Hotel Amar
Hotel Amar Agra
Amar Hotel Agra
Hotel Amar Agra
Hotel Amar Hotel
Hotel Amar Hotel Agra

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هوتل أمار؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل هوتل أمار مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل أمار؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل أمار؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره INR 1000 (يخضع لمدى التوفر)لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل أمار؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة هوتل أمار؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في تاج جانج، على بُعد ٠٫٩ من الأميال (١٫٥ كم) من Motilal Nehru Park و١٫٤ من الأميال (٢٫٣ كم) من تاجي ماهال.المسجد والجواب وأغرا ماربل إمبوريوم أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦Hotel Amar⁩

التقييمات

6.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 43 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 9 من أصل 43 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 14 من أصل 43 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 43 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 7 من أصل 43 من تقييمات النزلاء

6.2/10

النظافة

6.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

10/10

وسائل الراحة

6.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

Isolde

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

10/10 ممتاز

Toshi، 茨城県小美玉市

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
とても良いホテルです。ただ、周りにバザールなどがないのが、悪い点でもあり、良い点でもあるのでしょうけど。
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

6/10 مقبول

FLORIAN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
good
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Proche du taj Mahal. Piscine Personnel désagréable

Propreté très indienne cad relative. Toilettes de l accueil très sales. Chambre spacieuse. Propreté moyenne. Mais surtout personnel desagreable
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018

6/10 مقبول

Patrick، Ireland

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

The hotel is located midway between Taj Mahal and

So So. We booked for the whole day, but really only required it for four hours rest. There were minuses experienced within this time frame however. When I asked a staff member to change a five hundred rupee note, he scrutinized it very blatantly in front of third parties for several moments. His actions appeared to be exaggerated and designed in my opinion, to make me look suspicious in public view. This was uncalled for. Later when I said we would like to use our room to rest for a few hours, a staff member gave me such an inquiring scrutiny, I had to enquire if this was alright. Very unfriendly and I definitely would not recommend to a friend on this basis alone. Sorry.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
There was a lot of bad seepage stink in the room. Behavior of the reception staff was also very bad.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017

10/10 ممتاز

letiana ، campbell, California

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Amazing hotel!

Great location, sweet and kind staff, very clean Noise less.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017

8/10 جيد

Anil، Gurgaon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Reasonably good hotel with easy access.

Quite satisfying. We were well attended and guided.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017

10/10 ممتاز

dr parveen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

clean hotel

it was a good experience and good ambience

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Satisfactory

All good, except a fact that we were under an impression that the on-line booking done was with complementary breakfast. The hotel has charged us for Breakfast stating the booking is only for room rent

4/10 سيّئ

no buen hotel، carmona

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

No muy contenta

Regular pague por una habitación con el desayuno incluido y no me dieron tal. No incluye WiFi...no te dan botellas de agua de cortesía...no había agua caliente

6/10 مقبول

Prashant، Allahabad

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Happy trip

Pleasant

2/10 سيّئ للغاية

UMMER، Dubai

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

It was horrible stay with Amar Agra.I won't prefer

It was horrible stay with Amar Agra.I won't prefer this hotel to anybody. Room was not at all clean, similarly BreakFast is much worth.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

WORST HOTEL WITH RUDE STAFF

We booked online a executive double room for 2 nights from 08.03.2015 till 10/03/2015 . The confirmation vouchers were submitted to the hotel authorities at the time of checkin. the first night at the hotel went of well. On the second day , the hotel management raised the issue of room booking and refused to give the room keys saying that the booking for the day was not confirmed. We insisted that confirmation vouchers for both days were already submitted to them at the time of checkin. After a lot of insistence, they agreed but Mr. Y.K. Verma, General Manager raised the issue that the hotel had not received their payment for the room. We told them that the room had been booked thru EXPEDIA. COM and the entire amount as stated was paid thru credit card at the time of booking. The same was also being reflected on the confirmation voucher issued by EXPEDIA.COM. But Mr. Verma refused to acknowledge the receipt of payment and insisted that we should get it clarified from EXPEDIA. He refused to speak to the EXPEDIA saying that it was none of his business and he was not bothered. The onus was on us to get the same clarified. Nevertheless we contacted the EXPEDIA call centre and got the matter clarified to the satisfaction of the hotel authorities. All this while the hotel refused entry and kept us waiting at the lobby. As if all this mental torture and agony was not enough, Mr. Y.K. Verma once again came up and raised another dispute by saying that the room tariff received by themw

6/10 مقبول

Iqbal، Kanpur

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

good hotel with neat n comfortable rooms

It is well located with good clean rooms. The manager was very courteous and shifted us to another room which was recently renovated and the kids enjoyed their stay. Could not use the pool but the pool slide was very tempting for the kids. Breakfast was good but did not like the idea of chargeable WiFi. Should be free maybe a limit can be set per room. Overall good. shall visit again.

4/10 سيّئ

Guilene، france

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

les photos ne refletent pas la realité

Mauvais hotel . Piscine et tous les équipements annexes fermés. Chambre : beaucoup de bruit de la route nuit et jour . La fenetre ne s'ouvrait pas , impossible d 'aerer . Odeur de moisi et de renfermé .Salle de bains qui a besoin d'une bonne rénovation : bas de porte moisi , nombreux carreaux ebréchés , robinets mal fixés sur le lavabo et la baignoire . Le rideau de la chambre est tombé .Beaucoup de poussier de partout . Serviettes "blanches"avec de grosses colorations grisatres et qui sentaient mauvais . J ai du utiliser les miennes . Restaurant cher pour des petites assiettes

6/10 مقبول

Ashraf Malik، Aligarh

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

So So. .......

The hotel was clean but the laundry was dirty and towels were awful. Breakfast plan should be added. The bearer and staff of Noorjahan welcome the guests with"It is Rs.250 plus tax will you like to join"? This put you off.

6/10 مقبول

J، Seattle,WA

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Only good for 1 night stay at Agra.

We booked 2 rooms, one on the main floor and one on the second floor. My brother and his friends had the second floor room, which didn't have hot water. My main floor room had plenty of hot water but smelled moldy. This is an older hotel, the wifi was down. There was a restaurant downstair and all sort of 4 star services. I never tried those services. It was walking distance to the Taj Mahal. Depending where you come from, you might hate this hotel or show difference. It reminds my brother and I of our grandma's place in Malaysia. However, my western friends might heavily object. Amazing by Indian standards but westerns might be disappointed. The hotel was fully booked with Indian (travel during Christmas) - so it is acceptable to some.

4/10 سيّئ

linda، damariscotta ME

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bad staff

The worst part of this hotel is the staff- they are rude and unwilling to help. There were some issues with my paid reservation through expedia and they were unwilling to help, give me a room or even refund my money. They were so rude about everything. The rooms and facilities are ok but not worth the money they are asking. You can get so much better in Agra for the price they ask.

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Deilige senger.

Veldig bra valuta for pengene.

6/10 مقبول

Khan، Delhi

Great Location

Location of the hotel is good but when the light cut we face the problem like A/c shutdown.Room was not so clean as we aspect.

6/10 مقبول

Ales، Switzerland

Middleclass hotel for Indians

Mostly visited by middleclass indians easy to find.

2/10 سيّئ للغاية

gill، edinburgh

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Filthy noisy hotel

After moving rooms twice due to them being damp and dirty it didn't improve. Were kept up all night with a party which the staff refused point bank to tell the guests leaving the party to keep the noise down. There were 4 different guests at reception all night complaining about the noise but the manager would not tell the party guest to keep the noise down.