اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل حراند مير سانكايسو





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,059
الإجمالي: AED 1,182
من 2025/07/09 إلى 2025/07/10
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بمنظر للبحر (Japanese-style)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بمنظر للبحر (Japanese-style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

1, Naruto, Maitomachi, Ajigasawa, Aomori-ken , 038-2761
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

روكوود هوتل آند سبا
روكوود هوتل آند سبا
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، 20 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 599
الإجمالي: AED 732
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 2200 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Grand Mer Sankaiso aomori
Grand Mer Sankaiso aomori
Grand Mer Sankaiso
Hotel Grand Mer Sankaiso Ajigasawa
Grand Mer Sankaiso Ajigasawa
Hotel Grand Mer Sankaiso Hotel
Hotel Grand Mer Sankaiso Ajigasawa
Hotel Grand Mer Sankaiso Hotel Ajigasawa
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Grand Mer Sankaiso
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
???
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Miwako
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miwako
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Meghan
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Meghan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
KOMEI
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KOMEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Hiromi
2024 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiromi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
???
2023 ديسمبر 10
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
CHUNGHSI
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHUNGHSI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Joel، Brooklyn
2023 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Ryosan
2023 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryosan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Chien-Shan
2023 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chien-Shan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Yuko
2023 مايو 9
Yuko
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Nagasugi
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nagasugi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Emiko
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2022 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Mitsuko
2022 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mitsuko
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Masahiro
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
リゾートホテルでした!

Masahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Yuka
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2022 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
nobuo
2022 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
nobuo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
EMIKO
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EMIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Sau Ha
2019 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sau Ha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
AHSEONG
2019 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AHSEONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
冬の露天風呂と景色は最高です!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
のんびりする旅には最高の宿



مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Yuk Yee
2017 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yuk Yee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017