اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور مانسينج بالاس أجمر





التقييمات
7.0 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 188
الإجمالي: AED 211
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Vaishali Nagar Ajmer, Ajmer, Rajasthan, 305001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ساروفار بورتيكو آجمير
ساروفار بورتيكو آجمير
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 3 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 4000 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 2000 INR (من سن 6 إلى 10 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 4000 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2000 INR (من سن 8 إلى 10 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا من INR 600 حتى 600 للفرد
- رسوم استخدام الإنترنت السلكي داخل الغرفة: 500 INR في اليوم (قد تتباين الرسوم)
- تكلفة اتصال الإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة: 500 INR في اليوم (قد تختلف الأسعار)
- رسوم السرير القابل للطي: 1800 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ajmer Mansingh Palace
Ajmer Palace
Mansingh Ajmer
Mansingh Palace Ajmer
Mansingh Palace Ajmer Hotel
Mansingh Palace Hotel Ajmer
Mansingh Palace Ajmer Hotel
Mansingh Palace Ajmer Ajmer
Mansingh Palace Ajmer Hotel Ajmer
أسئلة متكررة
تقييمات Mansingh Palace Ajmer
التقييمات
7.0
جيد
7.0/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rupinder
2024 أكتوبر 22
Rupinder
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Divya
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Divya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Nawshad
2022 مايو 29
Nawshad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Surendra
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Surendra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 21
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 30
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Faizal
2018 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stay in Bareilly
Faizal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Mimi
2017 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ajmer Mansingh
Mimi
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nice hotel close to train station
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
N، arizona
2016 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel is nice, price is little on higher side
N
8/10 جيد
Alexandra
2016 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandra
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice hotel staff behaviour is exellent..
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Needs modernization!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
sunil، delhi
2015 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
sunil
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Titu
2015 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Titu
4/10 سيّئ
Mani، Delhi
2014 مارس 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Property, Poorly Managed, Awful food.
Mani
8/10 جيد
Rahima
2013 مارس 9
Amjmer visit
Rahima
2/10 سيّئ للغاية
Faiz، Sydney NSW, Australia
2012 ديسمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very unfriendly and unprofessional careless staff.
Faiz
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2012 أكتوبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Deepak، San Jose, CA, USA
2011 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
A disappointing stay
Deepak
8/10 جيد
Rahul، New Delhi
2011 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Mansingh Palace in Ajmer, Rajasthan
Rahul
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2011 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها