اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور مانسينج بالاس أجمر





التقييمات
7.0 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 183
الإجمالي: AED 205
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/28 إلى 2025/09/29
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Vaishali Nagar Ajmer, Ajmer, Rajasthan, 305001
نبذة عن هذه المنشأة
مانسينج بالاس أجمر
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 4000 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 2000 INR (من سن 6 إلى 10 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الا حتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 4000 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2000 INR (من سن 8 إلى 10 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا من INR 600 حتى 600 للفرد
- رسوم استخدام الإنترنت السلكي داخل الغرفة: 500 INR في اليوم (قد تتباين الرسوم)
- تكلفة اتصال الإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة: 500 INR في اليوم (قد تختلف الأسعار)
- رسوم السرير القابل للطي: 1800 INR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ajmer Mansingh Palace
Ajmer Palace
Mansingh Ajmer
Mansingh Palace Ajmer
Mansingh Palace Ajmer Hotel
Mansingh Palace Hotel Ajmer
Mansingh Palace Ajmer Hotel
Mansingh Palace Ajmer Ajmer
Mansingh Palace Ajmer Hotel Ajmer
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات مانسينج بالاس أجمر
7.0
جيد
7.0
النظافة
7.0
الموقع
7.2
العاملون ومستوى الخدمة
7.0
الحفاظ على البيئة
6.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
12 نوفمبر 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rupinder
22 أكتوبر 2024
Rupinder
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Divya
مسافر برفقة العائلة
12 مارس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Divya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Nawshad
29 مايو 2022
Nawshad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Surendra
مسافر برفقة العائلة
23 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Surendra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
21 يوليو 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
21 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
30 يناير 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Faizal
2 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stay in Bareilly
Faizal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Mimi
8 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ajmer Mansingh
Mimi
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
8 يناير 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nice hotel close to train station
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
N، arizona
25 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel is nice, price is little on higher side
N
8/10 جيد
Alexandra
2 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandra
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
1 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice hotel staff behaviour is exellent..
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
23 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Needs modernization!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
sunil، delhi
6 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
sunil
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
29 يوليو 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Titu
19 مارس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Titu
4/10 سيّئ
Mani، Delhi
2 مارس 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Property, Poorly Managed, Awful food.
Mani
8/10 جيد
Rahima
9 مارس 2013
Amjmer visit
Rahima
2/10 سيّئ للغاية
Faiz، Sydney NSW, Australia
12 ديسمبر 2012
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغر فة
Very unfriendly and unprofessional careless staff.
Faiz
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
12 أكتوبر 2012
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Deepak، San Jose, CA, USA
26 ديسمبر 2011
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
A disappointing stay
Deepak
8/10 جيد
Rahul، New Delhi
15 يوليو 2011
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Mansingh Palace in Ajmer, Rajasthan
Rahul
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
15 فبراير 2011
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها