اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريستوران دو هاوت ألير





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة جونيور

غرفة جونيور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
نبذة عن الحيّ

Le Pont d'Alleyras, Alleyras, Haute-Loire, 43580
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شاتو دو سان فيدال
شاتو دو سان فيدال
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.6 من 10، جيد، 4 تقييمات
السعر الحالي هو AED 1,145
الإجمالي: AED 1,278
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 16 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Haut-Allier
Haut-Allier Alleyras
Du Haut Allier
Restaurant Du Haut Allier
Hotel Restaurant Du Haut-Allier Hotel
Hotel Restaurant Du Haut-Allier Alleyras
Hotel Restaurant Du Haut-Allier Hotel Alleyras
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Restaurant Du Haut-Allier
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
jean jacques
2023 يوليو 15
jean jacques
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Jean-Marc
مسافر لغرض العمل
2022 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Bruno
2022 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruno
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
JEAN MICHEL STEPHAN
2021 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JEAN MICHEL STEPHAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Craig
2020 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Craig
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Eliane et JeanM، Lyon, France
2012 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une belle et gourmande adresse
Eliane et JeanM
10/10 ممتاز
Andrew، Royal Tunbridge Wells, Kent, England
2011 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A gem in the mountains
Andrew
10/10 ممتاز
Twinkle، Wiltshire
2010 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة